حجم تداول الفوركس حسب الساعة


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


أفضل ساعات تداول الفوركس.


أفضل وقت للتداول في الفوركس (العملات الأجنبية) هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون هناك المزيد من المتداولين نشطين، فإن فروقات التداول - الفرق بين سعر العرض والسعر المطلوب - تميل إلى التضييق. والنتيجة هي أن أقل من أموالك يذهب إلى صانع السوق - المتخصص الذي يتداول العملة المعنية - وأكثر من ذلك للمشتري والبائع.


4 البورصات الرئيسية.


أسواق التداول النشطة هي دائما أفضل دائما للتجار، سواء كنت تتداول في الفوركس، بورصة نيويورك أو أي سوق التداول المالي الأخرى.


ولكن بالنسبة لمتداولي الفوركس، هناك سبب وجيه آخر للتداول عندما يكون السوق أكثر نشاطا: التقلب. ونتيجة لطبيعة التبادلات الرئيسية الأربعة للبورصة - نيويورك ولندن وسنغافورة وطوكيو - عندما يكون هناك أكثر من تبادل مفتوح، فإن حجم التداول لا يزيد فقط، ولكن التقلبات تزداد بشكل ملحوظ حسنا. وعلى الرغم من أن المستثمرين كثيرا ما يخشون الأسواق المتقلبة، فإن التقلبات - أي مدى ومعدل تغير حقوق الملكية أو سعر العملة - جيد للتجار. وبدون التقلب، تظل الأسعار ثابتة ولا يمكن أن تكون التجارة مربحة. مع التقلب يأتي المخاطر، ولكن أيضا فرصة.


في جميع أنحاء العالم ساعات الفوركس الأسواق.


لدى فوركس خمسة عشر بورصة مستقلة حول العالم. وجميعها مفتوحة خمسة أيام أسبوعيا، من الاثنين إلى الجمعة. كل تبادل له ساعات تداول فريدة من نوعها، ولكن من وجهة نظر التداول، وأهم أربعة التبادلات وساعاتهم هي التالية (جميع الأوقات هي التوقيت القياسي الشرقي):


لندن: من 3 صباحا إلى 12 ظهرا (ظهرا) نيويورك: من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 5 مساء سنغافورة: من الساعة 3 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) طوكيو: من 7 مساء إلى 4 صباحا.


تداول ساعات تداول العملات الأجنبية.


في حين أن كل تبادل مستقل عن الآخر، فإنهم جميعا يتداولون نفس العملات. وهذا يعني أنه عندما يكون اثنان من هذه التبادلات الكبيرة الأربعة مفتوحة، فإن عدد التجار الذين يشترون بنشاط ويبيعون العملات يزيد بشكل ملحوظ.


وتنعكس العطاءات وتسأل عن الفوركس واحد الفوركس في العطاءات ويسأل عن أي تبادل مفتوح آخر، مما يقلل من انتشار السوق ويزيد من التقلب.


عند النظر إلى ساعات الصرف المذكورة أعلاه، يصبح من الواضح أن ساعات التداول في البورصات الرئيسية تحدث في سوقين في وقت واحد من:


من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك ولندن من الساعة الثالثة مساء إلى الخامسة مساء، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك وسنغافورة من الساعة 7 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) بالتوقيت الشرقي الشرقي، عند تبادل كل من طوكيو وسيدني مفتوحة من الساعة 3 صباحا إلى 4 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عندما تكون بورصة طوكيو ولندن مفتوحة.


أفضل ساعات تداول الفوركس.


وهذه التداخلات الأربعة هي عادة أفضل ثلاث أوقات للتجارة. ومن بين هذه الأوقات، يكون الوقت الأكثر ملاءمة للتداول هو 8 صباحا إلى تداخل عند افتتاح أسواق نيويورك ولندن. ويمثل هذين المركزين التجاريين أكثر من 50 في المئة من جميع الصفقات في جميع البورصات ال 15 في جميع أنحاء العالم.


ومع ذلك، يمكن أن تنشأ حالات خاصة يمكن أن تجعل أي ساعة من النهار أو الليل وقت تداول مناسب. عادة، على سبيل المثال، من 5 مساء إلى 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ليس وقت واعد للتجارة؛ فإن التبادل المفتوح الرئيسي الوحيد هو تبادل سنغافورة، الذي يمثل أقل من 10 في المئة من حجم تداول الفوركس السنوي.


ومع ذلك، إذا كانت هناك أزمة سياسية أو عسكرية في أي مكان في العالم تطورت خلال هذه الساعة، فإن التقلب وحجم التداول من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع متوقع في الاستجابة، مما يجعل هذا الوقت مناسبا جدا للتجارة.


& # 34؛ & # أفضل 34؛ لا يعني & # 34؛ مربحة & # 34؛


إذا كنت قد بدأت للتو في التداول على الفوركس، فمن الجيد المضي قدما بحذر. وتتعامل صفقات العملات بشكل كبير - في بعض الأحيان ما يصل إلى 1000 إلى 1. وهذا يجعل فكرة الفوز كبيرة جذابة، ولكن أيضا يعني أنك يمكن أن تخسر معظم أموالك في تجارة واحدة. وخلصت دراسة سيتي بنك لعام 2018 إلى أنه على الرغم من أن 84 في المئة من تجار التجزئة في الفوركس يعتقدون أنهم قادرون على كسب المال، إلا أن 30 في المئة فقط من التعادل أو أفضل.


غالبا ما تكون فكرة جيدة لفتح حساب الفوركس الخاص بك في شركة تقدم للمستثمرين الجدد & # 34؛ التجريبي & # 34؛ حيث يتم احتساب النتائج ولكن المكاسب والخسائر هي خيالية.


بعد معرفة كيفية إجراء ذلك في حسابك التجريبي، ستعرف بشكل أفضل كيفية المتابعة.


تنويه: الميزان لا يوفر الضرائب، والاستثمار، والخدمات المالية والمشورة. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


يتراجع حجم تداول الفوركس اليومي 5.5 إلى 5.1 تريليون دولار أمريكي.


لندن - 1 سبتمبر (رويترز) - قال بنك التسويات الدولية يوم الخميس إن التداولات العالمية على العملات انخفضت إلى متوسط ​​يومي بلغ 5.1 تريليون دولار في أبريل، وهو أول انكماش يظهر في مسحه الذي يجري كل ثلاث سنوات لأكبر سوق مالي في العالم منذ عام 2001.


وجاء الانخفاض بنسبة 5،5 في المئة من رقم قياسي بلغ 5،4 تريليون دولار في المتوسط ​​منذ ثلاث سنوات مضت، حيث تواجه الصناعة ضغطا تنظيميا مستمرا على تجارة البنوك وبعد فضيحة تزوير السوق العالمية، مما أدى إلى تغريم البنوك الكبرى بمليارات الدولارات.


ويعد مسح بنك التسويات الدولية الذي يجرى كل ثلاث سنوات التقرير الأكثر شمولا في سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة، وهو ما يتجاوز الحدود الوطنية وما زال يقزم جميع الأسواق المالية الأخرى.


وجاء هذا الانخفاض نتيجة لانخفاض أسعار صرف العملات الأجنبية بنسبة 15٪ إلى 1.7 تريليون دولار في اليوم من 2.0 تريليون دولار قبل ثلاث سنوات.


وأوضح التقرير أن هذا قد طغى على زيادة بنسبة 6 في المئة في مقايضة العملات الأجنبية إلى 2.4 تريليون دولار في اليوم، ولكن هذا كان أبطأ بكثير من الزيادة البالغة 27 في المئة في السنوات الثلاث حتى أبريل 2018.


وأشار بنك التسويات الدولية إلى أن إجمالي قيمة التداول قد ارتفع في عام 2018 من خلال النشاط المرتبط بالين الياباني استجابة لتحركات السياسة النقدية لبنك اليابان، وأنه في 2018 ارتفع سعر الصرف الثابت في الواقع 4 في المئة.


& لدكو؛ ومع ذلك، فإن أحدث التطورات على النقيض من النمو القوي في دوران لوحظ بين الدراسات الاستقصائية كل ثلاث سنوات منذ عام 2001، & رديقو؛ وفقا لما ذكره بنك التسويات الدولية.


وقد عزز الدولار الأمريكي من مكانته باعتباره العملة الأكثر هيمنة في العالم، إلى جانب 88 في المئة من جميع المعاملات بالعملات مقابل 87 في المئة قبل ثلاث سنوات.


واستمر دور اليورو في تداول العملات الأجنبية في العالم في تراجعه منذ اندلاع أزمة الديون في منطقة اليورو في عام 2018. وانخفضت حصة العملة الموحدة إلى 31 في المئة من 33 في المئة، وفقا لما ذكره بنك التسويات الدولية. وكان 39 في المائة في عام 2009.


وانخفضت حصة الين الياباني نقطة مئوية واحدة لتصل إلى 22 في المئة، في حين شهد الدولار الاسترالي والفرنك السويسري أيضا انخفاضا في حصتها في السوق، إلى 6.9 في المئة من 8.6 في المئة و 4.8 في المئة من 5.2 في المئة، على التوالي.


يوان لمشاهدة.


الفائز الكبير كان الصين و رسكو؛ ق يوان، الذي حل محل المكسيك وبيزو كعملة السوق الأكثر تداولا في العالم. وتضاعفت حصتها في السوق العالمية إلى 4 في المئة، وأكثر من 200 مليار دولار من الرنمينبي الآن تغيير اليدين في يوم متوسط.


شكلت عملات الأسواق الناشئة 21.2٪ من إجمالي التداولات، مقارنة مع 18.8٪ قبل ثلاث سنوات.


واصل التداول في أزواج العملات الرئيسية في الانخفاض. وانخفضت حصة الدولار / اليورو من المجموع العام إلى 23 في المائة من 24.1 في المائة قبل ثلاث سنوات. في عام 2001 كان 30 في المئة. وانخفضت حصة الدولار / الين من الفطيرة إلى 17.7 في المئة من 18.3 في المئة.


في حين ارتفعت حصة الجنيه الاسترليني / الدولار إلى 9.2 في المئة من 8.8 في المئة قبل ثلاث سنوات، الذي كان لا يزال انخفاضا حادا من 13.4 في المئة في عام 2004، وفقا ل بيس.


وازداد نشاط سوق الصرف الاجنبى بشكل متزايد فى المراكز الرئيسية حيث ارتفعت المراكز الخمسة الاولى فى بريطانيا (معظمها لندن) والولايات المتحدة (معظمها نيويورك) وطوكيو وهونج كونج وسنغافورة الى 77 فى المائة من 75 فى المائة قبل ثلاث سنوات.


بيد أن هناك تحولات ملحوظة في هذا الصدد. ولا تزال لندن هي رأس المال المتداول في تجارة العملات الأجنبية من خلال بعض المسافة، ولكن حصتها في السوق انخفضت إلى 37 في المئة من 41 في المئة قبل ثلاث سنوات.


وقال البنك ان ثلاثة مراكز رئيسية هى طوكيو وهونج كونج وسنغافورة رأت ان حصتها من التجارة تقفز الى 21 فى المائة من الاجمالى العالمى من 15 فى المائة بينما ظلت حصة نيويورك مستقرة نسبيا عند 19 فى المائة. . (تحرير كاثرين إيفانز)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


هذه هي أفضل الساعات لتداول الدولار الأمريكي (أوسد)


يعتبر الدولار الأمريكي العملة الأكثر شعبية في العالم، التي يتداولها اليورو (ور)، والين الياباني (جبي)، والجنيه الإسترليني البريطاني (غبب). يوفر مؤشر الدولار الأمريكي لقطة شاملة عن حركة السعر على المدى الطويل والقصير من خلال المتوسط ​​الهندسي لقيمة الدولار بالنسبة إلى العملات التالية والوزن التالي:


يتداول متداولو الفوركس على قوة الدولار الأمريكي وضعفه من خلال أزواج العملات التي تحدد القيمة النسبية في الوقت الحقيقي. على الرغم من أن السماسرة تقدم العشرات من المصلبات ذات الصلة، فإن غالبية العملاء تركز انتباههم على ستة أزواج الأكثر شعبية:


أوسد يتداول باستمرار من مساء الأحد إلى بعد ظهر الجمعة في الولايات المتحدة، مما يوفر فرصا كبيرة للربح. ومع ذلك، فإن حجم وتقلبات يمكن أن تتقلب بشكل كبير في كل دورة على مدار 24 ساعة، مع انتشار في أزواج أقل شعبية اتساع خلال فترات هادئة وتضييق خلال فترات نشطة. في حين أن القدرة على فتح وإغلاق المراكز في أي وقت يمثل فائدة رئيسية الفوركس، فإن معظم استراتيجيات تداول الدولار الأمريكي تتكشف خلال فترات نشطة.


ويركز العديد من تجار الفوركس اهتمامهم الكامل على زوج اليورو / الدولار الأمريكي، وهو سوق العملات الأكثر شعبية والسائلة في العالم. ويحافظ الصليب على انتشار ضيق طوال الدورة على مدار 24 ساعة، في حين أن المحفزات اللحظية المتعددة تضمن أن تحرك السعر سيضع اتجاهات قابلة للاتجار في كل من الاتجاه وفي جميع الأطر الزمنية. كما أن التقلبات طويلة وقصيرة الأجل تعمل بشكل جيد للغاية مع الاستراتيجيات التقليدية ذات النطاق العريض، بما في ذلك التداول البديل وتداول القنوات.


محفزات أسعار الدولار الأمريكي.


أفضل الأوقات لتداول الدولار الأمريكي تتبع الإفراج عن البيانات الاقتصادية وكذلك ساعات مفتوحة في الأسهم والخيارات والتبادلات الآجلة في جميع أنحاء العالم. ويتطلب التخطيط المسبق لهذه الإصدارات بحثا من جانبين لأن العوامل الحفازة في أستراليا وآسيا ومنطقة اليورو ستحرك أزواجا شبيهة بنفس الكثافة التي ستحفزها المحفزات الأميركية المحلية. تظهر البيانات الاقتصادية الأمريكية أكبر تأثير على التسعير في معظم الدورات على مدار 24 ساعة لسببين: أ) أنها تؤثر على جميع أزواج العملات و ب) يحتل الاقتصاد المرتبة الثانية في العالم خلف الصين، مع تغيرات في توقعاتها الاقتصادية لها تأثير مضاعف فوري عبر الكوكب.


بالإضافة إلی ذلك، فإن ھیئات الدولار الأمریکي معرضة للأحداث الاقتصادیة والسیاسیة الکبرى التي تؤدي إلی تحرك متشابھ للغایة في أسعار الأسھم والعملات وأسواق السندات حول العالم. انخفاض قيمة الصين من اليوان في أغسطس 2018 يقدم التوضيح المثالي. حتى الكوارث الطبيعية لديها القدرة على توليد هذا النوع من الاستجابة المنسقة، كما يتضح من تسونامي الياباني عام 2018.


النشرات الاقتصادية.


البيانات الاقتصادية الأمريكية تركزت في الساعة 8:30 صباحا و 10:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة تولد حجم تداول غير عادي بالدولار الأمريكي، مع احتمالات كبيرة لحركة أسعار تتجه بقوة في معظم الأزواج الشعبية. تحرر الإصدارات اليابانية والأسترالية الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) و أود / أوسد (أوسد / أوسد) ولكنها تحظى باهتمام أوروبي أقل لأنها تركز في الساعة 4:30 مساء و 9:30 مساء و 10:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا عندما تكون أوروبا في منتصف دورة نومها. ومع ذلك، فإن حجم تداول العملات الأجنبية سوف يرتفع بشكل حاد حول هذه المناطق الزمنية.


تؤثر البيانات الاقتصادية لمنطقة اليورو على الدولار الأمريكي مع اليورو، الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني، مع تركز الإصدارات الرئيسية بين الساعة 2:00 صباحا و 5:00 صباحا بالتوقيت الشرقي. ويبرز الجزء الزمني من 30 إلى 60 دقيقة قبل هذه الإصدارات ومن 1 إلى 3 ساعات بعد ذلك فترة شائعة بشكل كبير لتداول الصلبات الأوروبية للدولار لأنها تتداخل مع فترة التداول في يوم التداول في الولايات المتحدة، مستمدة من حجم كبير من جانبي الأطلسي.


الدولار الأمريكي وساعات تبادل العملات العالمية.


الجداول الزمنية لكثير من التجار في الولايات المتحدة تتبع تقريبا ساعات الصرف، تركز نشاطهم عندما فرانكفورت وطوكيو وشانغهاى وهونغ كونغ وسيدني ونيويورك وشيكاغو الأسهم والأسواق الآجلة والخيارات مفتوحة للعمل. هذا التوطين يولد زيادة في حجم التداول حول في وقت متأخر من المساء على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، والاستمرار خلال الليل وفي ساعة الغداء الأمريكية، عندما نشاط تداول العملات الأجنبية يمكن أن تنخفض بشكل حاد.


ومع ذلك، تحول أجندة البنك المركزي هذه الدورة النشاط، مع التجار الفوركس في جميع أنحاء العالم البقاء في مكاتبهم عندما من المقرر أن يصدر مجلس الاحتياطي الاتحادي (فومك) قرار سعر الفائدة 2:00 مساء أو محضر الاجتماع السابق. وتحدد البنوك المركزية الأخرى قراراتها على النحو التالي:


حجم أزواج العملات.


شعبية أزواج العملات يمكن أن تتغير بسرعة اعتمادا على عوامل مختلفة. وتزداد حصة الصفقات الرئيسية التي توسطت في بورصة الفوركس من لندن مع مرور الوقت. وارتفعت القيمة الاسمية للصفقات التي تتم بوساطة أولية بنسبة 27٪ من أبريل 2018 إلى أكتوبر 2018، في حين انخفضت قيمة الصفقات غير المتمتعة بالوساطة بنسبة 17٪ خلال نفس الفترة.


فيما يلي بعض الملاحظات الرئيسية على تغييرات حجم زوج العملات:


أزواج العملات الأجنبية المفضلة: من حيث القيمة الاسمية، كان لكل من زوج العملات ور / أوسد و أود / أوسد أكثر من 26 مليار دولار أمريكي في حجم التداول في أكتوبر 2018 خلال جلسة لندن مما كان عليه في أبريل 2018. تقليديا، كان زوج العملات ور / أوسد زوج التداول المفضل من تجار التجزئة فكس خارج اليابان. ومع ذلك، فإن المجتمع الأوسع نطاقا الذي توسطت فيه، كان مهتما على نحو متزايد بتداول أربعة أزواج أخرى، والتي لها حصة سوقية تبلغ 45٪ على الأقل: أوسد / مسن (51٪)، نزد / أوسد (48٪)، أوسد / كاد (47٪)، ور / جبي (46٪). منذ نهاية عام 2018، اجتذبت زوج العملات ور / جبي و أوسد / جبي الكثير من الاهتمام بين التجار المؤسساتيين والتجار التجزئة، وكانت النتيجة تسجيل حجم تداول العملات الأجنبية خلال جلسة اليابان. رابيد-فير: في فترة قصيرة نسبيا - يمكن للتجار الذين يبرمون رأس المال لمدة سنة واحدة أن يرفعوا حصتهم من حجم التداول بنسبة 10٪ في أزواج سائلة جدا (ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد) وبنسبة 20٪ أزواج سائلة إلى حد ما (أوسد / روب، أوسد / مسن، أوسد / تري). الأزواج المهملة: إن الأزواج التي اتخذت السلطات الوطنية خطوات بشأنها لتقليل تقلبات أسعار العملات قد أوقفها التجار عموما، ومعظمهم يلتمس أزواجا يوجد تقلب لها. ومن الأمثلة على ذلك زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) الذي يتداول حاليا عند نصف الحجم الذي شهده في أبريل من عام 2018. وفي 11.9٪، كان النمو الظاهري في حجم اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال الفترة من أبريل 2018 إلى أكتوبر 2018 ضعيفا بالنظر إلى الحجم الهائل المتداول يوميا في لندن (245 مليار دولار أمريكي اعتبارا من أكتوبر 2018). ومن المؤكد أن عدم اليقين بشأن النظرة المستقبلية لأوروبا والتدابير المصطنعة التي قد يتخذها البنك المركزي الأوروبي للدفاع عن اليورو مقابل ضغوط المضاربة المتصورة قد أسهمت بشكل واضح في حجم تداول فاتر لهذا الزوج. الأزواج المتلاحقة: منذ أواخر عام 2018، شهدت الصلبان الأستراليان (ور / أود و غبب / أود) وأزواج العملات من دول بريك (أوسد / إنر، أوسد / برل، أوسد / روب، أوسد / كني) نمو.


المصدر: إيتس غروب "تحديث سوق الفوركس العالمي 2018: زيادة شفافية السوق، المزيد من المنافسة"، يونيو 2018.


نص الفيديو.


حجم أزواج العملات.


ويشارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة "لماكس إكسهانج"، أفكاره حول تقرير "آيت جروب" إلى سوق الفوركس الفوري الذي يهيمن عليه حاليا زوج العملات ور / أوسد، حيث يبلغ متوسط ​​سعر تداول زوج العملات الأجنبية 27٪ المسح السنوي الثالث. يقول ديفيد ميرسر، على المدى القصير، أن هذا يمكن أن يزيد إلى 30٪ من حجم سوق الفوركس الفوري مع احتمال انخفاض في 2018 فصاعدا. ويمكن أن يكون هذا الانخفاض مدفوعا بظهور الصين، التي تساهم بالفعل بنسبة تصل إلى 15٪ من الناتج المحلي الإجمالي العالمي وأصبحت العملات الافتراضية أكثر استقرارا.


الوظائف ذات الصلة:


أنت هنا: مدونة الأعمال والتكنولوجيا حجم أزواج العملات إغلاق بهدوء (بدون استثناء) حجم أزواج العملات.


أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى ("معلومات") الواردة في هذه المدونة، تشكل الاتصالات التسويقية ولم يتم إعدادها وفقا للمتطلبات القانونية المصممة لتعزيز استقلالية أبحاث الاستثمار. وعلاوة على ذلك، فإن المعلومات الواردة في هذه المدونة لا تتضمن (ولا ينبغي أن تفسر على أنها تحتوي) المشورة الاستثمارية أو توصية الاستثمار، أو عرض أو التماس ل، معاملة في أي أداة مالية. لمكس إكسهانج لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي طرف ثالث كتعليقات لكل دخول المدونة.


لن تتحمل شركة لماكس إكسهانج المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. لا يتم تقديم أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال المعلومات المذكورة أعلاه. في حين أن المعلومات التي تم الحصول عليها تم الحصول عليها من مصادر تعتبر موثوقة، لاكس تبادل لا توفر أي ضمانات حول موثوقية هذه المصادر. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليته الخاصة. انها ليست مكانا للافتراء، واستخدام لغة غير مقبولة أو لتعزيز لماكس تبادل أو أي فكس، الرهان الموزع والعقود مقابل الفروقات الأخرى وأي من هذه المنشورات، والتعليقات المفرطة أو غير العادلة والهجمات لن يسمح وسيتم إزالتها من الموقع على الفور.


ستقوم شركة لماكس إكسهانج بتحديد وتحديد أي محتوى تنشره أو تتم الموافقة عليه من قبل لماكس إكسهانج.


فكس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. أنها ليست مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل المخاطر التي تنطوي عليها. المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا (سوف نتعامل فقط مع العملاء الأستراليين الذين هم "عملاء بالجملة" كما هو محدد بموجب قانون الشركات لعام 2001)، كندا (على الرغم من أننا قد نتعامل مع السكان الكنديين الذين يلبون معايير "العميل المسموح به")، سنغافورة أو أي ولاية أخرى حيث يتم تداول أو تداول العقود مقابل الفروقات في عقود الفروقات من قبل القوانين أو اللوائح المحلية.


تعمل شركة لماكس ليميتد منشأة تجارية متعددة الأطراف. شركة ليماكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809). عنواننا المسجل هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس الطريق، لندن، W11 4AN.


المشاركات لماكس تبادل بلوق الأخيرة.


سهولة الوصول عبر جناح التطبيق المحمول لماكس إكسهانج.


مجموعة لماكس للصرافة هي شركة قابضة لشركة لماكس المحدودة وشركة لماكس بروكر المحدودة | شركة لماكس إكسهانج هي اسم تجاري لشركة لماكس ليمتد، التي تدير منشأة تجارية متعددة الأطراف، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809) | شركة لماكس جلوبال هي اسم تجاري لشركة لماكس بروكر المحدودة وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (الرقم المرجعي: 783200) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 10819525) | العنوان المسجل ل لماكس إكسهانج و لماكس غلوبال هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس رود، لندن، W11 4AN.


اشترك في غلوبال فكس إنزيتس، التعليق اليومي للسوق من لماكس إكسهانج.


للاشتراك في نشرة فكس إنزيتس العالمية.


لقد اشتركت بالفعل في النشرة الإخبارية.


عذرا، حدثت مشكلة، الرجاء إعادة المحاولة لاحقا.

Comments

Popular Posts