فوركس فاب توربو ريفيو


فابتوربو (ستيف كارلتي) تعليق قم بزيارة الموقع.


فريق مراجعة المراجعة ملاحظة: نعلم بالفعل أن صورة ماركوس ليري هي ممثل من خدمة توفر للمتحدثين على الويب. وقد تم تناول ذلك على نطاق واسع في صفحة استعراض استراتيجية الخدمات المالية.


و فابتوربو MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار برنامج فابتوربو الآلي لتداول العملات الأجنبية لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات التجريبية من قبل جيش الفوركس للسلام والتجارة؛ فابتوربو الفوركس الروبوت يتداول ليس فقط أزواج العملات ولكن أيضا الصفقات كريبتوكيرنسي بيتكوين.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فابتوربو (ستيف كارلتي) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لن تفوز أبدا. خسارة كبيرة فقدان وقف يقرع أسفل انتصارات الصغيرة الخاصة بك. استراتيجية وراء ذلك تمتص.


الابتعاد عنها.


لذلك أنا أعرف بعد ما يجب القيام به، وهذا هو للبحث السماسرة لأن كل تجارة فابتوربو هو جعل السلخ فروة الرأس للحصول على الأرباح الصغيرة التي تؤكل من قبل عمولات السماسرة ورسوم المبادلة.


ثم أحصل على رسالة بريد إلكتروني أن Fapturbo2 يخرج ومشاهدة الفيديو وأنها سحق المنتج الذي دفعت للتو مع كم من الناس اشترى ذلك وكيف حصلت على تأثير سيء الذهاب لذلك ولكن يجب أن لا تزال تعمل ولكن fapturbo2 هو حيث يكون العمل في.


لذلك نعم، قررت لمحاولة حساب غير إين مع أي عمولات مع فششويس وانتشار هو مجرد أعلى قليلا (مثل 1.9 مقارنة مع 2.9) ولكن ماذا خيار آخر لدي؟


فابتوربو ببساطة ببساطة لا تعطي الثقة يو في الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.


منتديات فابتوربو ماتوا اعتبارا من عام 2009 و 2018، ماذا حدث لجميع الناس؟


لقد عبر البريد الالكتروني فابتوربو لنرى ما إيم فعل وتقول لي كيفية الحصول على الأداء ولكن أعتقد أن هذه الشركة لا تأخذ الرعاية من قدرتها على إعطاء خدمة العملاء الجودة.


لن نسمح بأي تغييرات أخرى على ترخيص فابتوربو الخاص بك. لقد أرسلت إلينا طلبات متعددة لنفسه من قبل. إذا كنت ترغب في تفعيل فابتوربو على حسابك الجديد #، يرجى شراء ترخيص فابتوربو جديد!


أنت لم تذكر هذا .. حساب فكسوبين الذي قمت بتغييره مؤخرا لديه قضايا إم غير قادر على إيداع الأموال بسبب القيود من قبل البنك بلدي.


تغيير رقم الحساب الحي ومنذ متى هو اعتبر لدي.


غيرت الكثير من الحسابات. إذا كان هناك حد في تغيير في.


عدد من الحسابات الحية لماذا هو أن لم تكن قد أبلغت.


العملاء حول هذا الحد؟ أنا لا أعمل في شركة فاب لذا يرجى لا.


أتوقع مني أن أعرف كل هذا.


نعلم أن هناك مثل هذه الحدود موجودة. لماذا هو أن تأتي فجأة.


ش مع مثل هذه الظروف. لقد غيرت الكثير من الحسابات الحية لأنني لا.


اختبار الحية مع السماسرة، وأنا لا تجريبي ذلك، كوز التجريبي يختلف اختلافا كبيرا.


طريقة كنت رد فعل والاستجابة غير مقبول في العميل.


صناعة الخدمات في أي مكان.


أسرع من العملاء، والرسملة الكلمات، مما يعطيها حادة ل.


والعملاء الخ ..you ننسى أن المهمة المطلوبة للقيام به.


تتطلب الصبر ومجموعة محددة من المهارات التي لم يكن لديك.


لا تعطيك الحق في الرد بهذه الطريقة مع عملائك ..


السلام .. يرجى عدم الحصول على تأكيد للرد على هذا، لست بحاجة إلى.


كنت قد وافقت على تغيير رقم الحساب .. ثم لماذا فجأة.


كنت إنكار ذلك؟ حتى لو كنت قد ذكرت في مكان ما في.


وهي شبكة الويب التي ترتبط بالحساب فقط والأشياء التي قمت بتغييرها.


حسابات في كل وقت. إذا كنت قد قال لي أن كنت تفعل ذلك.


فقط على أساس استثناء أو شيء كنت قد فهمت. الكل.


هذه المرة إم الاختبار التجريبي الحسابات الحية، نعم، أنا لا تفعل التجريبي، ط.


مباشرة إيداع كميات صغيرة واختبارها على الهواء مباشرة.


قال لي شيء عن ذلك كنت قد اقتصرت دائما نفسي.


وفتح حسابات جديدة والأشياء حول فقط مع حساب واحد.


لن يتم تنفيذ العملاء الآخرين عن طريق مثل هذا التضليل.


في أي وقت من الأوقات يعمل فقط على حساب واحد الحية. لم.


معرفة حتى لا يكون هناك قيود البنوك لسماسرة محددة.


فمن المدهش جدا بالنسبة لي.


هذا الوسيط يمكن تغييره، يرجى تغيير حسابي رقم.


حسابي الآن 67.15 دولار أمريكي. لقد عبر البريد الالكتروني الدعم، أي رد اعتبارا من 12 يونيو 2018.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


FapTurbo2 (ستيف كارلتي) تعليق قم بزيارة الموقع.


و FapTurbo2 MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار برنامج تداول الفوركس الآلي فاب توربو 2 لنظام ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات التجريبية من قبل جيش الفوركس للسلام والتجارة؛ و FapTurbo2 الفوركس الروبوت يتداول ليس فقط أزواج العملات ولكن أيضا يتداول كريبتوكيرنسي بيتكوين.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من FapTurbo2 (ستيف كارلتي) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


في فبتوربو بيغنيونغ كان يستخدم الكثير جدا أهداف الربح أخذ التي لم يتم التوصل إليها، وخسائر وقف كبيرة جدا في نفس الوقت التي تم الوصول إليها في كثير من الأحيان. وقد أدى ذلك إلى خسائر كبيرة جدا حتى عندما كانت التجارة تحقق أرباحا في البداية. وكثيرا ما لم يصل الروبوت إلى أهداف الربح، ثم تحولت الأسواق إلى أن تنتهي في خسارة فادحة.


حساب تالينكس: فقدان 34٪


حساب فكس كويس: خسارة بنسبة 8٪ (لقد ربحت 20٪ بعد بضعة أسابيع)


أنا تشغيله يعيش على ميفششويس وحتى الآن جيد جدا! أنا على ارتفاع 23٪ منذ يوليو 1. كنت تشغيله على حساب كبار السن أيضا منذ فبراير، أن واحد فاز كل شهر باستثناء سيئة شهر مايو! أن هذا الارتفاع يصل إلى 49 بعد أن ارتفع بنسبة 67٪ في وقت سابق ولكن الآن يتعافى مرة أخرى. وسوف آخر التحديث في وقت لاحق!


تم شراؤها من خلال كليكبانك بعد النظر في شراء قبل بضع سنوات والتفكير كما كان حولها لفترة طويلة قد يكون من المفيد إعطاء فر 2 الذهاب. البرنامج لم يقترب أبدا من تحقيق ربح يفقد 6 £ أكثر من 2 أشهر. بعد الاتصال بهم قيل لي أن ننتظر نسخة معدلة التي تبين أن يكون قليلا عملة وزارة الدفاع التي تحتاج إلى إيداع حساب حوالي 2000 $ لجعلها تعمل. على ما يبدو الرجال في فاب توربو يقضون معظم وقتهم البريد الإلكتروني لقاعدة العملاء في محاولة لكسب المال من خلال الوسم التابعة لموردين آخرين على الفوركس. لا تضيع وقتك والمال مثل معظم الآخرين أنها لا تعمل ولدي البيانات لإثبات ذلك.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة فاب توربو.


الآن، هذا الكثير من المال. كما يتم تعبئة موقعهم مع عدد من شهادات الفيديو الإيجابية والاستعراضات التي حصلوا عليها من مختلف العملاء من مختلف البلدان الذين هم إما المطورين أو التجار المحترفين. حتى في نهاية صفحتها، يوصف فاب توربو 3.0 بأنها "رهيبة"، "الكمال"، و "مثيرة للإعجاب". ولكن هل هو حقا؟


هذا الاستعراض سوف تساعدك على معرفة ما إذا كان هذا بوت الفوركس يعمل حقا، أو إذا كان عملية احتيال.


الموقع الرسمي.


شراء فابتوربو روبوت تجارة الفوركس فقط من موقعهم الرسمي. لا يضمن تجار التجزئة الآخرين حماية استرداد الأموال لمدة 60 يوما.


يكلف النظام الكامل $ 149 أوسد ويأتي مع ضمان استعادة الاموال.


مقارنة فابتوربو و فابتوربو 2.0.


فاب توربو 2.0 هو إصدار أحدث من فابتوربو الأصلي أطلقت في عام 2008. وكان برنامج جيد ثم، ولكن إذا كنت تخطط لاستخدامها لحساب حي، ثم أنا لا أوصي به.


فاب توربو 2.0، من ناحية أخرى، هو النسخة "الجديدة والمحسنة" التي أضافت ميزات مصممة للحد من المخاطر الخاصة بك من فقدان رأس المال الخاص بك. وتشمل الميزات الجديدة الأخرى:


التلقائي تحجيم المخاطر منع انتشار عالية بناء في فقدان نظام الحماية.


فاب توربو 3.0 قد تحسنت أكثر من الإصدار 2.0.


آراء العملاء.


قراءة مراجعات العملاء أدناه وأدخل واحدة خاصة بك بعد محاولة الخروج من أحدث فابتوربو الفوركس بوت.


يجب أن تكون على استعداد لخطر أموالك.


فاب توربو 2.0 هي واحدة من ثلاث روبوتات أملكها. بل هو أيضا بلدي الأول إي. إذا كنت ترغب في التجارة، نصيحتي هي للحفاظ على الاستثمارات الخاصة بك في كميات صغيرة.


أستطيع أن أقول أن خسائري مع فاب توربو 2.0 تغلب ولكن إذا كنت تبقي رأس المال الخاص بك صغيرة والبقاء المريض، وسوف تستفيد حتى لو انها مجرد كمية صغيرة. أعتقد أنه من الأفضل من فقدان كل ما وضعت في الروبوت الخاص بك.


أسوأ إي لقد استخدمت.


لقد سبق لي أن حاولت إي أخرى هناك ولكن هذا واحد غير صالحة للاستعمال. منذ أن بدأت استخدامه قبل ستة أشهر، كل ما فعلته هو فقدان الاستثمار بلدي، بغض النظر عن الإعدادات التي استخدمها أو وسيط اخترت. حتى دفعت مبلغا إضافيا ل "فوركس جورو". هذه الميزة هي استخدام جدا كما انها مصممة على ما يبدو لضبط "وقف الخسارة" إلى 50٪ أعلى من "أخذ الربح". لا أستطيع أن أصدق أنني حتى دفعت لذلك! قضيت أشهر في محاولة لمعرفة ما هي الإعدادات التي من الأفضل أن تستفيد من هذا توربو. حتى أنني حاولت وسطاء مختلفة دون جدوى. مثل الكثير من التوربينات هناك، وهذا واحد هو مضيعة للمال والوقت والفضاء في القرص الصلب. أنا متأكد من أن الوحيدين الذين كسب المال من هذا هو المسوقين التابعة لها التي تبيعه.


لا تعتمد على مناطق العد.


فاب توربو يعمل بشكل جيد معنا. ما قمنا به هو ركضنا حسابات تجريبية متعددة مع إعدادات مختلفة ثم نسخ هذا الحساب التجريبي إلى حساب حقيقي. حصلنا على نتائج لائقة من هذه الاستراتيجية، لكنه لا يعمل على سلخ فروة الرأس. إذا كنت ترغب في فروة الرأس، في محاولة صياغة إعدادات مختلفة.


سكالبس في بعض الأحيان.


هذا توربو ليست عملية احتيال. في الواقع، كنت قادرا على التمتع بها لأكثر من عام، حتى بدأ المزيد من الناس استخدامه. لاحظت أن فاب توربو 2.0 سكالبس في نفس الوقت في المساء كل يوم، لذلك فقدت سيولة. هذا هو أول إي التي استخدمتها، وأنا يمكن أن يكون قد أعطاه 5، ولكن عليك أن تعرف متى حان الوقت لتغيير توربو.


ليس لي.


هذا توربو يعتمد فقط على وسيط والكمون. لا يمكنك أن تفعل الكثير إذا كان لديك معرفة صفر من أحدث الاتجاهات لأنه لا يملك القدرة على التنبؤ بدقة. أعتقد إذا قررت من أي وقت مضى على استخدام هذا توربو، ثم لا يكلف نفسه عناء استخدام هذا على الإطلاق. كل هذا يتوقف على كيف كنت محظوظا، مثل الآخرين الذين في الواقع كسب المال منه.


الشعب وراء فاب توربو.


ستيف كارلتي هو المطور الرئيسي ل فاب توربو 2.0. البحث على جوجل عن اسمه، وجدت مقالة إخبارية عنه ونجاحه في جعل الكثير من المال من تطوير إي مع أصدقائه الكلية.


في الآونة الأخيرة، بدأ "تاجر أعلى تصنيف" اسمه روي تريببل تعزيز فابتوربو 3.0. الآن، إذا كنت جوجل اسمه، وكنت تعلم أن اسمه لا يظهر دون كلمة "احتيال" بجانبه. ومن المعروف روي أسوأ فنان احتيال على شبكة الإنترنت، ويبدو أن يقظة عندما يتعلق الأمر تعزيز الحيل الجديدة.


فاب توربو يعمل مع شركة أخرى تسمى "روك الأسهم" التي وصفت أيضا بأنها عملية احتيال. وقد وضعت روك الأسهم من قبل نفس الناس الذين هم وراء موقع ثنائي الازدهار، أداة التداول الأخرى التي كانت معروفة منذ فترة طويلة لاحتيال الناس من أموالهم.


نتائجي باستخدام فاب توربو 3.0.


المبدعين والمروجين من فاب توربو 3.0 يدعون أن هذا البرنامج هو 100٪ الآلي & # 8211؛ وهذا يعني، يمكنك تطبيق الإعدادات التي تريدها، وتركها بين عشية وضحاها، وكسب المال أثناء النوم.


ولكن هذا لم يكن الحال بالنسبة لي. عندما كنت أول استخدام هذا إي، كان لي لمحاولة الكثير من الإعدادات المختلفة للحصول على نتائج جيدة. إذا كنت لا تريد أن تفقد الكثير من المال من هذا البرنامج، أوصي باستخدام استراتيجية المستغل على المدى القصير أثناء النوم لأنها ليست محفوفة بالمخاطر جدا. لا تتوقع أن تكون الكثير من المال من ذلك، لأن التداول، بشكل عام، ليس مخططا غنية سريعة.


كانت رأسمالي الأولي لاختبار هذا البرنامج 200 دولار. اعتدت عليه لمدة أسبوع، والتحقق بانتظام التقدم المحرز والإعدادات، وكان قادرا على جعل 15٪ أكثر من ذلك.


حاولت تشغيل البرنامج فقط على المواقع التي يوصي بها. حصلت على نتائج ومكاسب مختلطة، حتى أستطيع أن أقول أن نسبة الفوز حوالي 50٪. كما حاولت تشغيله مع اليورو، أوسد، غبب، و بتك. حتى الآن، الثلاثة الأولى تعطي لي نتائج جيدة، ولكن بيتكوين يفقد لي بعض المال.


منذ رأيت المال المتنامي، زادت عاصمي بمقدار 1000 دولار. تضاعف رأسمالي الأولي تقريبا في ثلاثة أشهر، لذلك كنت واثقا لزيادة الاستثمار بلدي. في الشهر الأول منذ زيادة عاصمتي، رأيت بعض النتائج الفظيعة. وبطبيعة الحال، فزت بعدد قليل من الصفقات، ولكن كان لي المزيد من الخسائر.


لحل هذه المشكلة، حاولت تشغيل البرنامج في ميفشويس. ركضته إلى حسابي الحقيقي وحتى الآن، لقد رأيت نتائج جيدة. خسائري آخذة في التناقص، ولقد حصلت بالفعل على ربح 23٪ منذ الشهر الماضي.


وهذا يدل على أنه إذا كنت التجارة في كميات صغيرة من المال، وكنت في خطر أقل من فقدان. إذا كنت ترغب في التجارة أكبر، وتعلم كيفية الحصول على جميع أنحاء البرنامج أولا.


حتى الآن، أعلى ربح بلدي منذ زيادة رأسمالي هو 69٪. ومع ذلك، هناك أشهر حيث سأفقد قدرا هائلا من المال، ولكن لحسن الحظ، حسابي سوف يتعافى ببطء في الشهر المقبل.


يجب عليك استخدام فابتوربو 3.0؟


أنا لا أعتقد أن فابتوربو 3.0 هو عملية احتيال. في الواقع، أنا لا أعتقد أن هناك إي هناك تهدف إلى احتيال الناس. أي برنامج يمكن أن يكون إما روبوت سيئة أو روبوت جيد. وهذا يعتمد إلى حد كبير على المستخدم ومعرفتهم من التداول.


إذا كنت تاجر لأول مرة، وأنا لا أوصي باستخدام هذا البرنامج. لديك لاستخدام مختلف الإعدادات والوسطاء للحصول على أقصى استفادة منه؛ والحصول على الإعدادات الصحيحة، يجب أن تكون على دراية حقا مع تداول العملات الأجنبية. في النهاية، فإنه لا يزال لك التداول الذي، وليس هذا البرنامج.


تحقق أيضا لدينا استعراض أخرى للروبوتات الفوركس.


تعليقات أقدم.


يتم نشر تعليقات المستخدمين الأحدث من قبل.


الابتعاد عن فاب توربو 2.0.


لقد استخدمت فاب توربو 2.0 كأول روبوت بلدي. ومن المحزن أن نقول إن تجربتي منها هي كارثة كلية. لا أعتقد أنه مجرد وسيط حساس لأنني حاولت كل الإعداد والوسيط ولكن لا تزال فاشلة. وأعتقد أن نظامهم كله هو المشكلة. حاولت الإعداد الافتراضي والمال المفقود.


ثم دفعت عن الإعداد الأمثل الذي فقد لي المزيد من المال. ومن المحرج أن تناقش حتى كم من المال لقد فقدت. حتى بلدي اثنين من الحسابات التجريبية تظهر كمية هائلة من الخسائر. بالنسبة لأولئك الذين يقولون أن فاب توربو 2.0 يعمل، أنا سعيد لأنه فعل لك. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن إي جيدة، نصيحتي هو البقاء بعيدا عن هذا الروبوت.


لا يعمل كذلك كما فعل من قبل.


فاب توربو 2.0 المستخدمة لتكون إي جيدة في الماضي. اعتدت على تحقيق ربح صغير منه ولكن خلال الأشهر ال 9 الماضية، فقدت أكثر من 1800 جنيه من ذلك. إذا كان هذا توربو لا يزال يعمل بالنسبة لك، ثم هذا أمر جيد. ولكنني لا أنصح به ولن تنفق تقاعدي في هذا توربو.


فاب توربو 2 فوركس روبوت ريفيو.


اسم الروبوت: فاب توربو 2.


مقدمة في فاب توربو 2 روبوت.


فاب توربو لتقف على الفوركس لصناعة السيارات في الطيار وأنه هو الفوركس روبوت الشهيرة التي وضعتها ستيف كارلتي، والمهنية I. T. مبرمج. كما قام فريق فاب توربو بتطوير شركة فوركس ستريكر. فاب توربو يعمل بمثابة افتتاح الفوركس المستغل وإغلاق العديد من المناصب في أطر زمنية قصيرة. يكلف 149 $ (رسوم في وقت واحد) ويشمل تحديثات مجانية وخدمة العملاء مدى الحياة. الروبوت يمكن استخدامها في اثنين (2) الحسابات الحقيقية. وقد باع فاب توربو أكثر من 55،000 نسخة حول العالم وهو مستشار خبير يعمل على MetaTrader4 و MetaTrader5. من بين مزاياه القدرة على التكيف في أي نمط التداول، مما يتيح الفرصة لضبط عشرات من المعلمات. و فيسريون 2.0 الجديد من الروبوت يشمل أيضا التداول بيتكوين عبر مؤشر بيتكوين إشارات المؤشر.


فاب توربو 2 روبوت الميزات الرئيسية.


قد تبدأ التداول باستخدام فاب توربو 2 في حساب تجريبي قبل ربطه بحساب الفوركس الحقيقي الخاص بك (مستحسن). كل نسخة من فاب توربو 2.0 مرخصة لحسابين حقيقيين فوركس. الآلي بالكامل الروبوت روبوت - Plugs-في ويعمل كطيار السيارات (روبوت هو ملف. ex4 الذي يعمل على ميتاترادر). ويستند نظام التداول في الكشف عن الاتجاه وتأكيد ذلك باستخدام مؤشرات مثل التمساح، ويليام في النسبة المئوية، ديماركر و فراكتال. من بين الأسهم الأكثر أداء وفقا للمطورين ورغب و ورشف. انخفاض الأموال المطلوبة، قد يبدأ التجار باستخدام الروبوت مع 50 $ فقط عند استخدام المتداول الفوركس. أرباح صغيرة ولدت على فترات منتظمة. وعادة ما يتم وضع السعر المستهدف في +6 إلى +15 نقطة. الوصول مدى الحياة لمنطقة كبار الشخصيات الأعضاء، ودعم مدى الحياة وتحديث الروبوت الفوركس. الفوركس روبوت يأتي مع سلسلة من دروس الفيديو.


فاب توربو 2 استراتيجيات التداول.


يقدم فاب توربو استراتيجيتين رئيسيتين:


على المدى القصير (1M) الفوركس سكالبينغ (فقط ورسود) المتقدمة على المدى الطويل (15M) استراتيجية الفوركس (ورغب، ورشف، غبشف، أوسكاد)


يمكن أن تعمل إحدى الاستراتيجيات في رسم بياني واحد، ولكن يمكنك فتح مخططات متعددة واستخدام كلا الاستراتيجيتين على أزواج العملات المتعددة. تم تصميم إستراتيجية طويلة الأجل لتجنب التداول في ظروف السوق المحفوفة بالمخاطر. إذا تم اختيار هذه الإستراتيجية فإن التوربو فاب قد تنفذ 0-2 تداولات أسبوعيا، في حين أن متطلبات الحد الأدنى للإيداع تصبح أكبر بكثير. من ناحية أخرى يتم شرح استراتيجية سلخ فروة الرأس على المدى القصير أدناه.


فاب توربو بيرفورمانسفاب توربو 2 استراتيجية سلخ فروة الرأس تحليلها.


يتم تضمين اختيار الاستراتيجية في المعلمة من فاب توربو وجدت على أنها "استخدام-المستغل استراتيجية". فيما يلي بعض المعلومات الأساسية حول آلية إستراتيجية الفوركس سكالبر.


استراتيجية سلخ فروة الرأس تعمل على اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، غبشف، أوسشف و أوسد كاد أزواج، حصرا على الرسم البياني M15. استراتيجية سلخ فروة الرأس تتعلق 1-5 الصفقات في اليوم الواحد وتستهدف الأرباح عادة 6-10 نقطة. تحكم عالي الانتشار (ميزة جديدة في الإصدار 2.0) افتراضيا الحد الأقصى المسموح به هو 5 نقاط، ولكن يمكن للمتداولين تغيير هذا الإعداد يدويا. افتراضيا سوف استراتيجية سلخ فروة الرأس لا تعمل يوم الجمعة عندما يمكن وصف السوق بأنها "لا يمكن التنبؤ بها". إعداد إضافي يتجنب التداول يوم الاثنين أيضا. إصلاح الداخلية وقف الخسارة لحماية الأموال (يتم تضمين مرشحات السلامة إضافية أيضا)


فاب توربو الرئيسية معلمات & أمب؛ إعدادات.


وهنا بعض المعلمات الرئيسية بين العشرات التي يقدمها برنامج فاب توربو المبرمجين.


سكالبر ستراتيغي تفعيل → وسكالبيرستراتيغي = ترو وضع الشبح تشغيل / إيقاف → Scalper_StealthMode المستغل حجم الكثير → Scalper_UseMM = فالس تشغيل / إيقاف إدارة الأموال → Scalper_UseMM ماكس (٪) هامش الحرة المستخدمة → Scalper_LotsRiskReductor أقصى حجم لوت → Scalper_MaxLots إزاحة الوقت (غمت الافتراضي) → Scalper_GMTOffset .


فاب توربو مراجعة الاستنتاجات.


فاب توربو هو مستشار خبير شعبية جدا مع جميع مبيعات قياسية في جميع أنحاء العالم. تم العثور على فاب توربو اليوم في الإصدار 2.0. بشكل عام، وهذا هو عالية جدا للتخصيص الفوركس روبوت سبيسياليزد في التداول في الدورة الآسيوية. الإصدار 2.0 من الروبوت يتضمن مؤشر بيتكوين مجانا، بالإضافة إلى 2 تراخيص للحسابات الحقيقية. يتم توفير دروس مجانية عبر منطقة العضو.


لا بس إم التعليقات!


فاب توربو مجرد أطلقت عليه & # 8217؛ ق أحدث إصدار وهو فاب توربو 3.0 و أنا & # 8217؛ م هنا أن أقول لكم أنه & # 8217؛ s احتيال كامل. تحتاج إلى الابتعاد عن هذا الروبوت التداول لأنه فاز & # 8217؛ ر تجعلك فلسا واحدا. الرجال وراء هذا الروبوت كانت وراء العديد من الحيل في الفوركس وصناعة الخيارات الثنائية مثل انقر نظام المال (احتيال ثنائي الذي أطلق مؤخرا). الحفاظ على القراءة أدناه للحصول على كل التفاصيل على هذا المنتج الجديد من لهم!


فاب توربو 3.0 & # 8211؛ الحقيقة الصحيحة.


فاب توربو قد تم منذ فترة طويلة. أتذكر مشاهدة الإعلانات لهذا المنتج حرفيا منذ سنوات عندما جئت عبر الإنترنت بحثا عن طرق لكسب المال. لقد فعلت تحديثات متعددة على مدى السنوات القليلة الماضية، والآن على الإصدار 3.0. أنها تباهى حول عدد الناس الذين استخدموا التطبيق التداول الخاصة بهم تفيد أنها باعت 80،000 نسخة منه. ما الذي يفاجئني حول هذا هو أنه إذا كان 80،000 شخص قد استخدموه وحققوا المال فعليا، فلماذا لا توجد مراجعات من أشخاص حقيقيين يشاركون نتائجهم الإيجابية؟ أيضا إذا كان التطبيق التداول الخاصة بهم يعمل بشكل جيد لماذا الرجال وراء ذلك باستمرار الافراج عن منتجات جديدة وبرامج ولماذا حتى أنها كانت تشارك في متعددة الخيارات الثنائية الحيل؟


انها لا & # 8217؛ ر حقا معنى في رأيي وأن & # 8217؛ ق فقط 1 من الأسباب أنا استدعاء فاب توربو 3.0 كعملية احتيال.


فاب توربو & # 8211؛ نتائج ضعيفة.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نعترف بأنني ملاذ & # 8217؛ ر اختبار الإصدار 3.0 من فاب توربو ولكن أنا لم تستخدم الإصدارات السابقة من هذا البرنامج التجاري وأنها ببساطة لم تعمل على الإطلاق. سأقول أنني اختبرت على حساب المال الممارسة مما يعني أنني لم تستخدم المال الحقيقي ولكن ليس هناك سبب أن البرمجيات فاب توربو لا ينبغي أن تعمل مع المال الممارسة كمفهوم هو بالضبط نفس الشيء.


فاب توربو & # 8211؛ الفوركس لا تتطلب تطبيقات!


I & # 8217؛ م بالتأكيد لا خبير عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية ولكن لقد اشترى اثنين من دورات التداول وأنا لم تستخدم للتجارة الفوركس قبل بضع سنوات قبل أن انتقلت إلى التسويق عبر الإنترنت. كل شخص أعرفه في صناعة تداول العملات الأجنبية الذي يجعل الكثير من المال لا تستخدم أي نوع من التطبيقات / البرمجيات مثل فاب توربو. انها ببساطة ليست ضرورية لأن كل ما تحتاجه حقا هو برنامج التداول موثوق بها مثل MT4 أو واحدة من برامج وسطاء الفوركس واستراتيجية جيدة. بالتأكيد يمكنك إضافة عدد من الأدوات لمنصة التداول الخاصة بك مثل المتوسطات المتحركة وغيرها اعتمادا على الاستراتيجية الخاصة بك ولكن كنت لا تحتاج إلى تجارة السيارات البرمجيات / أنظمة الإشارات، فهي ليست ما يستخدمه الايجابيون الحقيقي لجعل المال تداول العملات الأجنبية .


ماي كونكلوسيون & أمب؛ توصية.


أنا & # 8217؛ م لا يوصي برنامج فاب توربو كما أعتقد أنه & # 8217؛ s عملية احتيال. من بين 80،000 شخص كنت تعتقد أن هناك & # 8217؛ د يكون بعض قصص النجاح هناك ولكن لا & # 8217؛ ر يبدو بهذه الطريقة. أيضا الرجال وراء فاب توربو ليس لديهم سجل جيد مع العديد من الحيل الأخرى تحت أحزمةهم. ولهذه الأسباب فزت باقتراحها.


اسمحوا لي أن أسألك شيئا قبل أن تغادر & # 8230؛ هل أنت متحمس عن الفوركس أو هل تريد فقط شيء حقيقي لكسب المال على الانترنت؟ إذا كنت تريد فقط شيء حقيقي ثم نلقي نظرة على بلدي NO.1 توصية أدناه. إنه نظام بسيط ساعدني على تحقيق أكثر من 15،000 دولار في آخر 30 يوما & # 8230؛


مز & # 8230؛ 2.6k في 1 يوم إيسن & # 8217؛ ر سيئة للغاية الحق؟ 🙂 شكرا لوقف من قبل!


عن المؤلف.


مرحبا، أنا مارك. أنا أحسب كيفية جعل الدخل 6 أرقام على الانترنت ولقد وضعت هذه المدونة معا لتعليم الآخرين كيفية القيام بذلك. انقر هنا للاطلاع على توصيتي رقم 1.

Comments

Popular Posts