خبير تجمع الفوركس


مسابقات الفوركس.
حان الوقت لإظهار مهارات التداول الخاصة بك في مسابقات الفوركس الأكثر إثارة هذه الصناعة قد رأيت من أي وقت مضى! أدخل واحدة من مسابقات التداول لدينا والتنافس مع التجار من جميع أنحاء العالم للحصول على جوائز مذهلة، والألقاب المرموقة وفرصة لتحسين المهارات الخاصة بك.
فكس سيركويتس: مسابقة تداول الفوركس المباشر - حلبة مرسى ياس.
سباق الرأس إلى الرأس مع التجار في جميع أنحاء العالم للحصول على فرصتك للفوز بحصة من $ 400.000 جائزة الجائزة! التجارة من خلال 8 الدوائر الفردية، أعلى زعيم المجلس، والفوز كبيرة في كل جولة. الحصول على العديد من الفرص التي تحتاج إليها للوصول إلى أعلى 5 مع ميزة ريسيت فريدة من نوعها!
بمناسبة مشاركتنا مع فريق صحارى فورس إنديا فورمولا وان ™، سيحصل جميع الفائزين في كل جولة على 50٪ من تذاكر المدرجات F1 ™ لسباق 2018 الذي يختارونه. *
منطقة الفوركس: مسابقة التداول التجريبي - Z4: رأس المال العملة.
شحذ مهارات التداول الخاصة بك تماما خالية من المخاطر عند إدخال فكستم محاكاة الفوركس العالم من عام 2017 - مناطق العملات الأجنبية. أفضل 5 فائزين سيرا على الأقدام مع جوائز نقدية حقيقية من كل منطقة، من مجموعة الجائزة الجماعية من 24،000 $!
التالي: رأس المال العملة. هل أنت مستعد لهذا التحدي؟
مسابقة خوذة فكستم F1 ™.
تمنحك فكستم الفرصة الفريدة لكسب خوذة F1 ™ الحقيقية، التي تقدمها أراي والتي رسمها مصممو خوذة مشهورون، تصاميم تروي لي. خوذة مصنوعة لنفس المواصفات التي تستخدمها فرق سباقات النخبة، بما في ذلك فيراري وريد بول.
الودائع والتجارة بين 05 أكتوبر حتى 30 نوفمبر للدخول في السحب وتنزعج للإعلان عن الفائز المحظوظ. *
رحلة إكستيدشن الجبلية في فكستم - مسابقة التداول المباشر.
ضع مهاراتك في الفوركس على الاختبار وتسلق طريقك إلى الأعلى في أحدث مسابقة تداول مباشر في فكستم! أفضل 10 متسابقين سيرا على الأقدام مع جوائز ريال كاش من $ 100000 جائزة الجائزة، الاستفادة من المكافآت المصممة خصيصا على طول الطريق. يمكنك أيضا إعادة إدخال المسابقة بقدر ما تريد! (T & أمب؛ C تطبيق).
تسلق. تنافس. يفوز! يبدأ إكسبيديشن في 17.10.16.
ماراثون تجار فكستم - مسابقة تجريبية عالمية.
المشاركة على الاطلاق خالية من المخاطر مع التجار من جميع أنحاء العالم. أفضل 10 فائزين سيرا على الأقدام مع جوائز نقدية حقيقية!
التنافس على الصعيد العالمي. التجارة مع أي خطر. فوز ريال النقدية.
"تداول الفوركس أساطير" المنافسة التجارية الحية.
إثبات مهارات التداول الخاصة بك والمطالبة لقب أسطورة الفوركس العالمية في نهاية المطاف في أكبر مسابقة لايف فكستم حتى الآن! الحصول على الجائزة الكبرى من $ 100.000 جائزة الجائزة والحصول على اسمك في "قاعة المجد"! * (T & أمب؛ كس تطبيق)
لا يمكن إلا أن يكون أسطورة واحدة، أليس كذلك؟ تبدأ المعركة في 21.03.16.
بول & أمب؛ بير الفوركس تجريبي مسابقة.
فكستم's بول & أمب؛ الدب الفوركس مسابقة تجريبي هو تماما خالية من المخاطر وهناك 8 جوائز النقدية * حتى للاستيلاء على! مع بركة جائزة من أوسد 5،600 و جائزة توب من أوسد $ 3،000، ماذا تنتظرون؟ سجل الان!
& كوت؛ لعبة النقاط & كوت؛ مسابقة التداول المباشر.
تحدي تجار الفوركس الآخرين في مسابقة التداول الحية! سوف الفائزين في لعبة من النقاط تتمتع 100000 $ مجموع جائزة الجائزة! *
تبدأ المسابقة في 15.06.15. لا تفوت فرصة للفوز بجوائز مذهلة. سجل الان.
*تطبق الشروط والأحكام.
& كوت؛ عامل الفوركس & كوت؛ تداول الفوركس مسابقة تجريبي.
تنافس الرقبة والرقبة مع التجار الآخرين في مسابقة الفوركس عامل التجريبي للحصول على فرصة للفوز 3000 $ الائتمان في حساب فكستم الحية! ممارسة المهارات الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر - الانضمام إلى الفوركس عامل الفوركس مسابقة التداول التجريبي اليوم!
فوريكس ترادينغ كوب.
أخذ لقطة في تداول العملات الأجنبية والذهاب وجها لوجه مع المتسابقين الآخرين للحصول على فرصة لاتقان الاستراتيجيات الخاصة بك والفوز تصل إلى 3000 $ الائتمان في حساب فكستم الحية!
انضم إلى مسابقة تجريبي لكأس تداول الفوركس الآن.
تريل السترة.
سواء كنت خبيرا أو مبتدئ، واثق أو غير متأكد، يمكنك المشاركة في مسابقة تريل السترة والفوز تصل إلى 10،000 $ الائتمان في حساب حقيقي.
الحريق من المجد.
هل تم تداول الفوركس لفترة من الوقت؟ هل أنت واثق وحريصة على عرض مهاراتك؟ الانضمام إلى الحريق من المجد المسابقة والتنافس في سباق ليصبح بطل الفوركس الحقيقي.
شعبية متزايدة من الطلب، دخلت مسابقات الفوركس المشهد التجاري في ما أصبح الطريق الأكثر إثارة لتعلم الأسواق، وشحذ المهارات الخاصة بك وإثبات موهبتك في مقابل جوائز مذهلة. تجربة الاندفاع من تداول العملات الأجنبية من خلال المشاركة في واحدة من المسابقات التجارية فوركستيم (فكستم)، وربما فتح بوابة الأرباح والمكافآت!
ما هي مسابقة الفوركس؟
المشاركة في مسابقة الفوركس هي واحدة من العديد من الطرق التي يمكن للتاجر اختبار استراتيجياتها، وتلميع مهاراتهم وتنمو ثقتهم. تجريبي مسابقات الفوركس وضع علامة على جميع الصناديق معظم التجار يبحثون ومثالية لكل من التجار من ذوي الخبرة وعديمي الخبرة، في حين يعيش مسابقات الفوركس مثالية للتجار ذوي الخبرة الذين يمكن أن يحقق ثقتهم والمهارة إلى طاولة في ما يصبح تحديا ساخنة حقا!
فوائد مسابقة تجريبية.
سيتم تشجيع المبتدئين على دراسة سوق الفوركس، وسوف تكتسب حتما معرفة الفوركس كبيرة من شأنها أن تجهز لهم الأدوات الصحيحة التي سوف تحتاج إليها تجار المستقبل خطيرة. سوف مبتدئين اقتحام علم النفس من تداول العملات الأجنبية لأنه لا يمكن أن يكون من ذوي الخبرة على حساب تجريبي، لأنه في حين لا يزال هناك أي خطر الخسارة في مسابقة التجريبي، والأرباح على المحك وكنت تتنافس نحو شيء حقيقي. يمكن لجميع التجار اختبار استراتيجياتهم قبل عرضها في سوق الفوركس الحقيقي. لا يوجد شيء أفضل من أن يكافأ على المهارات الخاصة بك، وخصوصا عندما كنت قد خطر لا شيء نفسك!
فوائد مسابقة حية.
يتم التداول في ظل ظروف السوق الحقيقية، جنبا إلى جنب مع التجار المحترفين الآخرين، مما يجعل المنافسة اختبارا حقيقيا للمهارة عندما يتعلق الأمر الشيء الحقيقي. من التشويق من مسابقة الفوركس الحية والروح التنافسية التي تنعش تحفز على بذل المزيد من الجهود وتشجيع التجار لدفع أنفسهم إلى أقصى قدراتهم. التنافس مع التجار الآخرين يختلف كثيرا عن التداول وحده - انها انعكاس لمهاراتك في السوق الحقيقي وتجربة تستحق العيش. يمكنك إثبات تفوق التداول الخاص بك بين حشد من التجار المحترفين الآخرين والحصول على مكافآت جديرة بموهبتك. سوف يحصل كبار الأداء على جوائز نقدية مثيرة للإعجاب.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

خبير تجمع فوريكس
صارم صارم الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
في 12 يونيو، 2018، 05:32:51 بيإم.
كرة القدم | تحليل كرة القدم | كرة القدم ممكن السحب | مفاتيح كرة القدم | نظام كرة القدم | تسلسل كرة القدم | أوك فوتبال بولز كي | مفتاح كرة القدم الأسترالي | ثابت الغريب بيتينغس | كرة القدم الرهان الموقع | برك كرة القدم بيتينغس.
في ماي 06، 2018، 08:12:52 بيإم.
ليفكور | نتائج مباريات كرة القدم البريطانية | نتائج مباريات كرة القدم الأسترالية.
يوم أمس الساعة 04:44:33 ص.
أنت تشاهد منتدانا كضيف الذي يتيح لك الوصول المحدود إلى ما يمكنك القيام به، انقر للتسجيل للحصول على حق الوصول الكامل في النيجيري الأسرع نموا المنتدى.

مستشار الخبراء.
مبتدئين عديمي الخبرة مهتمون دائما في العثور على روبوت التجارة التي تفعل كل العمل، حتى أن التاجر لم يكن لديك لرفع الاصبع. وقد اتبعت هذه الفكرة من قبل جميع التجار من عصر الكمبيوتر. عبء المسؤولية عن صنع القرار، الذي يرتدي الأعصاب التاجر، الآن يقع بشكل مباشر على المستشارين الخبراء النقد الاجنبى التداول.
ما هو مستشار خبير الفوركس؟
مستشار خبير الفوركس هو برنامج قادر على أداء في المحطة أي إجراء بعد تعليمات التاجر، من دون مشاركته المباشرة. يتم تنفيذ جميع المهام تلقائيا أو ميكانيكيا، وهذا هو السبب ويسمى المستشارين الخبراء أو أنظمة التداول الميكانيكية (متس). ببساطة، هذا هو برنامج إرسال التطبيقات إلى وسيط دون أي تدخل من جانب التاجر. قمت بتثبيت مستشار خبير الفوركس الربح إلى الفوركس القائمة منصة التداول عبر الإنترنت، والذي يرتبط إلى وسيط الخادم، وضبط جميع الإعدادات، وسوف يبدأ المستشار التداول وفقا لاستراتيجية محددة مسبقا.
فوائد المستشارين الخبراء الفوركس.
من وجهة نظر نفسية، مستشار خبير الفوركس لا يمكن الاستغناء عنه. التاجر يقلل من مسؤولية صنع القرار، وتصبح الصفقات أقل إرهاقا. التاجر لا تحتاج إلى أن يكون لديه معرفة متعمقة من التحليل الفني والأساسي، لأن جميع الحسابات مدرجة بالفعل في البرنامج. الى جانب ذلك، فإن المستشار قادر على التعامل مع إشارات التداول حتى عندما يكون المتداول غائبا عن مكان العمل.
كتابة مستشار خبير الفوركس.
يتم كتابة المستشارين الخبراء الفوركس ل MetaTrader4 بلغة البرمجة MQL4. وقد تم تطوير هذه اللغة من قبل الشركة المصنعة للمحطة التجارية خصيصا لكتابة المستشارين الخبراء. انها تسمح للتاجر لبرمجة نظام التداول دون أي صعوبة، والتي سوف التجارة في وضع على الانترنت ليلا ونهارا. سوف المبرمجين على دراية بهذه اللغة ليس لديهم أي صعوبة في القيام بهذه المهمة. بالنسبة للمستخدمين العاديين سيكون هذا مهمة أكثر صعوبة.
الفوركس الخبراء المستشارين المؤشرات.
يمكنك إنشاء المؤشرات الفنية الخاصة بك لعمل أكثر فعالية من قبل المستشارين. وسوف تكون إضافة كبيرة إلى المؤشرات الموجودة في محطة MetaTrader4. الغرض من استخدام مؤشرات المستشارين هو تنفيذ وظائف تحليلية وتوليد إشارات التداول.
المدمج في و فوركس المستشارين الخبراء.
محطة التداول MetaTrader4 لديها العديد من المستشارين الخبراء المدمج في. لديهم وظيفة نظام تجاري مستقل ويطلقون على إشارات التداول. أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المبتدئين وتم إنشاؤها خصيصا لإثبات قدرات برمجة محطة العميل ميتاتريدر 4.
إمكانيات إنشاء المستشار الخاص بك هي ببساطة المبهر. يمكنك تعيين أوامر مختلفة حسب السعر والوقت، تلقائيا فتح أوامر مضادة، وما إلى ذلك هذه البرامج هي قادرة على استبدال التاجر في مكان عملهم.
اختبار الفوركس الخبراء المستشارين.
محطة التداول لا يمكن أن يكتب فقط المستشارين، ولكن أيضا التحقق منها على البيانات التاريخية قبل استخدام، والتي هي ميزة فريدة من نوعها أخرى من استخدام المستشارين. اختبار مفيد جدا، لأنه يساعد على قياس قدرة وفعالية نظام التداول الميكانيكية على البيانات التاريخية، وتقدير فرص الأرباح والأخطاء في المستقبل. إذا كنت قد اختبرت المستشار، ومعرفة كيف سوف تتصرف في ظروف السوق المختلفة، يمكنك البدء في التداول دون الحاجة إلى التدخل. لهذا الغرض، محطة لديها نافذة خاصة حيث يمكنك أيضا تحسين المعلمات المدخلات من المستشارين.
كلمات فراق للمبتدئين.
قد يعتقد المبتدئون أن التداول مع المستشارين هو أمر معقد جدا. ليس الأمر كذلك. بعد حوالي شهر أي تاجر يمكن أن تبدأ في برمجة نظام التداول الآلي الخاصة بهم. حتى إذا كنت مترددا في الثقة بأموالك إلى برنامج كمبيوتر، يمكنك تكوين المستشار لخمسة تنبيهات صوتية، الأمر الذي سيسهل كثيرا عملك بحيث تقضي وقتا أقل في التحليل الرسومي توقع إشارة لفتح وإغلاق المواقف.
يمكنك العثور على الكثير من المستشارين على شبكة الإنترنت، ولكن الحصول على واحدة مربحة من الصعب جدا، واستخدام كل واحد هو مرهق وقد يؤدي إلى استنزاف الودائع الخاصة بك. هذا هو السبب ينصح لك ضد شراء المستشار الأول الذي تأتي عبر. يظهر العديد من المستشارين نتائج ممتازة عند اختبارها على زوج من العملات، ولكن أداء ضعيف على الآخرين. فمن الأفضل استخدام مستشار لتلك الأدوات التي كنت قد اختبرت على.
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

مرحبا بكم في تجمع فكس على ساحل الذهب.
عرض المسبح حمام السباحة بناة على ساحل الذهب.
نود أن نرحب بكم في موقعنا على موقع بركة فكس. كريس وميشيل والفخر تفخر بأنفسهم في كونهم خبرائنا في بركة سباحة غولد كواست يقدمون خدمات مثل التصميم حسب الطلب مع لمسة شخصية.
تجمع فكس متخصصون في تصميم وتصنيع وترشيح:
تصميم مخصص برك ميزات المياه حمامات سباحة ملموسة حمامات إنغروند ملموسة.
جودة بنيت برك ساحل الذهب - مضمونة!
جميع حمامات السباحة لدينا تأتي مع الضمانات. جميع عملائنا يمكن أن يشعر تطمئن عند التعامل مع بركة فكس ونحن نسعى جاهدين لضمان 100٪ الارتياح. جميع مشاريعنا تأتي مع الضمانات وبعض من عملائنا السابقة سعداء لتقديم شهادة بأننا نقدم تصاميم حمام سباحة المعلقة على ساحل الذهب. لذا يرجى الحصول على اتصال إذا كنت تواجه أي شكوك. ونحن نضمن أنك لن تخيب.
تأسست بولفس من قبل كريس ليس في عام 1993. العمل في صناعة تجمع منذ عام 1988، كريس هو عاطفي عن عمله، وسوف تجد في كثير من الأحيان له العمل جنبا إلى جنب مع فريقه من ذوي الخبرة من مصممي بركة وبناة كما انه يأخذ نهج عملي جدا ل وعمله، والموظفين والعملاء. لضمان عمله يمكن أن تلبي الاحتياجات المحددة الخاصة بك وتجاوز التوقعات الخاصة بك وسوف يكون هناك كريس لمقابلتك شخصيا في التشاور الأولي الخاص بك.
تصميم بركة & أمب؛ عملية البناء لتناسب ميزانيتك.
نحن نقدم تصاميم حمام سباحة مفصل لاستيعاب الاحتياجات الخاصة بك محددة والاحتياجات من حيث المساحة والميزانية، سواء كان ذلك في حمامات ملموسة في الأرض، وحمامات مصممة خصيصا أو ميزة المياه مذهلة. خلال مراحل مختلفة من عملية بناء بركة، بما في ذلك بمناسبة حمام السباحة الخاص بك والإشراف على الحفر وتحديد الصلب، يمكنك أن تتأكدوا أن كريس وفريقه من بناة تجمع معك في كل خطوة على الطريق.
بركة فكس - بركة سباحة غولد كوست البناء، الترشيح، التجديدات، السباكة والصيانة الخبراء.

توقعات الفوركس الاستطلاعات.
بالإضافة إلى الاستطلاع الأسبوعي المنتظم، قمنا بنشر طبعة سنوية خاصة 2017. استنادا إلى مشاعر الخبراء لدينا لمدة 3 أشهر، 6 أشهر و 1 سنة الإطار الزمني، وهذا هو الاستطلاع على المدى الطويل الذي صور شعور السوق على المدى الطويل. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق النقر هنا أو التمرير لأسفل على نفس الصفحة.
توقعات الفوركس هي أداة ثقة العملة التي تبرز المزاجين المختارين على المدى القريب والمتوسط ​​وتحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. #FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.
الوسطاء المفضلين في موقعك.
ما هو التنبؤ الفوركس؟
استطلاع توقعات الفوركس هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق.
مؤشر ثقة فريدة من نوعها مع تاريخ 5 سنوات ل 10 أزواج العملات (يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، غبجبي، ورجبي، ورغب) مسح أجريت كل يوم جمعة ونشرت في 15:00 غمت يخدم كل الآفاق الزمنية: 1 أسبوع، شهر واحد، ربع - يتضمن متوسط ​​السعر لكل أفق زمني يليه التجار ومعلقو السوق وكذلك الأكاديميون.
#FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.
كيفية قراءة الغراب؟
إلى جانب الجدول مع جميع المشاركين و [رسقوو]؛ والتنبؤ الفردي، ومجاميع تمثيل الرسوم البيانية، وتصور البيانات: يبين الخط الهابط / الهبوطي / الجانبي النسبة المئوية للمساهمين في كل من هذه التحيزات التوقعات.
هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​توقعات الأسعار فضلا عن متوسط ​​التحيز.
لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
لدينا الاستطلاع الفوركس توقعات فريدة من نوعها تقدم لك:
مؤشر المشاعر الذي يوفر مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد لدكو؛ المزاج & رديقو؛ أو & لدكو؛ لتحديد المواقع & رديقو؛ دواعي الإستعمال. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في المعدل المتوقع، هناك عادة فرصة لدخول السوق. لا يوجد تأخير في البيانات: خلافا للمؤشرات الأخرى، لا يوجد تأخير. أداة مفيدة جدا للجمع مع أنواع أخرى من تحليل الطبيعة التقنية أو استنادا إلى البيانات الأساسية الأساسية، مثل مواقف التداول، جدول معدلات أو الرسم البياني الحية. بيانات معنوية كبيرة، استنادا إلى عينة تمثيلية من 25 إلى 50 مستشارا تجاريا بارزا لمدة 5 سنوات. لا تتبع المعلم واحد ولكن بدلا من مجموعة متوازنة من الخبراء الذين تم اختيارهم بشكل جيد. يقدم استطلاع توقعات الفوركس نسخة مكثفة من آراء عدة خبراء. وتعتبر التوقعات الوحيدة التي تم الالتزام بها للنشر وبالتالي لها تأثير على السوق. أداة للتفكير المناقضة: الناس تتبع غريزي نبضات من الحشد. مؤشرات المشاعر، بدوره، يؤدي إلى & لدكو؛ مناقضة و رديقو؛ التفكير. يمكنك قراءة المشاعر المتطرفة وتجنب كونها واحدة من القطيع. تباين الآراء الخاصة وتوقعات الأسعار مع مجموعة من المستشارين التجاريين الرائدة ومديري الأموال. أداة لبناء الاستراتيجيات بناء على بيانات التنبؤ: البحث عن أنماط البيانات على سبيل المثال إذا كان الاتجاه يكسب أو يفقد الطاقة.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Comments

Popular Posts