فجوة استراتيجيات التداول


لعب الفجوة.


الثغرات هي مناطق على الرسم البياني حيث يتحرك سعر السهم (أو أداة مالية أخرى) بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، مع تداول ضئيل أو معدوم بين. ونتيجة لذلك، يظهر الرسم البياني للأصول "فجوة" في نمط السعر العادي. يمكن للتاجر مغامر تفسير واستغلال هذه الفجوات من أجل الربح. ستساعدك هذه المقالة على فهم كيفية حدوث الثغرات ولماذا، وكيف يمكنك استخدامها لجعل الصفقات مربحة.


ويمكن تصنيف الفجوات إلى أربع مجموعات:


الثغرات الانفصالية هي تلك التي تحدث في نهاية نمط السعر وتشير إلى بداية اتجاه جديد. تحدث ثغرات الاستنفاد بالقرب من نهاية نمط السعر وتشير إلى محاولة نهائية لضرب مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة. الثغرات المشتركة هي تلك التي لا يمكن وضعها في نمط السعر - أنها تمثل ببساطة منطقة حيث "السعر". تحدث ثغرات مستمرة في منتصف نمط السعر وتشير إلى الاندفاع من المشترين أو البائعين الذين يشتركون في الاعتقاد المشترك في الاتجاه المستقبلي للأسهم الكامنة.


للتعبئة أو عدم التعبئة.


الاندفاع غير العقلاني: قد يكون الارتفاع الأولي متفائلا بشكل مفرط أو متشائما، وبالتالي يدعو إلى تصحيح. المقاومة التقنية: عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا حادا، فإنه لا يترك وراءه أي دعم أو مقاومة. نمط السعر: يتم استخدام أنماط الأسعار لتصنيف الفجوات، ويمكن أن أقول لكم إذا سيتم ملء الفجوة أم لا. وعادة ما تكون ثغرات الاستنفاد هي الأكثر احتمالا لملءها لأنها تشير إلى نهاية اتجاه الأسعار، في حين أن احتمال استمرار الثغرات والفواصل المنفصلة يكون أقل احتمالا بكثير، نظرا لأنها تستخدم لتأكيد اتجاه الاتجاه الحالي.


عندما يتم ملء الثغرات في نفس يوم التداول الذي تحدث فيه، يشار إلى ذلك بالخبو. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تعلن عن أرباح كبيرة للسهم الواحد في هذا الربع، وأن الثغرات في فتح (بمعنى أنه فتح أعلى بكثير من إغلاقه السابق). الآن دعونا نقول أنه مع تقدم اليوم، يدرك الناس أن بيان التدفق النقدي يظهر بعض نقاط الضعف، لذلك يبدأون في البيع. في نهاية المطاف، يضرب السعر إغلاق يوم أمس، ويتم ملء الفجوة. يستخدم العديد من التجار اليوم هذه الاستراتيجية خلال موسم الأرباح أو في أوقات أخرى عندما يكون الاندفاع غير العقلاني في أعلى مستوى.


كيفية لعب الثغرات.


بعض التجار سوف تتلاشى الفجوات في الاتجاه المعاكس بمجرد تحديد نقطة عالية أو منخفضة (غالبا من خلال أشكال أخرى من التحليل الفني). على سبيل المثال، إذا كانت هناك فجوات في الأسهم على بعض تقارير المضاربة، قد يتلاشى التجار من ذوي الخبرة الفجوة عن طريق اختصار المخزون. وأخيرا، قد يشتري المتداولون عندما يصل مستوى السعر إلى الدعم السابق بعد سد الفجوة. ويرد أدناه موجز لهذه الاستراتيجية.


مرة واحدة بدأت الأسهم لملء الفراغ، فإنه نادرا ما يتوقف، لأنه غالبا ما يكون هناك أي دعم فوري أو المقاومة. ثغرات الاستنفاد وثغرات استمرار التنبؤ بالسعر تتحرك في اتجاهين مختلفين - تأكد من أنك تصنف بشكل صحيح الفجوة كنت ذاهب للعب. إن مستثمري التجزئة هم الذين عادة ما يظهرون نزعة غير عقلانية؛ ومع ذلك، قد يلعب المستثمرون المؤسسيون جنبا إلى جنب لمساعدة محافظهم - لذا كن حذرا عند استخدام هذا المؤشر، وتأكد من الانتظار حتى يبدأ السعر في كسر قبل اتخاذ موقف. تأكد من مشاهدة وحدة التخزين. يجب أن يكون حجم كبير موجود في الثغرات الانفصالية، في حين أن حجم منخفض ينبغي أن يحدث في ثغرات الاستنفاد.


1. يجب أن تكون التجارة دائما في الاتجاه العام للسعر (تحقق الرسوم البيانية ساعة).


2. يجب أن تكون الفجوة أكبر بكثير من مستوى المقاومة الرئيسي أو دونه على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة.


3. يجب أن تعيد السعر إلى مستوى المقاومة الأصلي. وهذا يشير إلى أن الفجوة قد تم شغلها، وعاد السعر إلى المقاومة السابقة تحول الدعم.


4. يجب أن تكون هناك شمعة تشير إلى استمرار السعر في اتجاه الفجوة. وسيساعد ذلك على ضمان أن يظل الدعم سليما.


نلاحظ أنه نظرا لسوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة (وهو مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة)، تظهر الثغرات في سوق الفوركس على الرسم البياني الشموع الكبيرة. هذه الشموع الكبيرة غالبا ما تحدث بسبب صدور تقرير يسبب تحركات سعرية حادة مع سيولة قليلة أو معدومة. في سوق الفوركس، والفجوات المرئية الوحيدة التي تحدث على الرسم البياني يحدث عندما يفتح السوق بعد عطلة نهاية الأسبوع.


لنلق نظرة على مثال لهذا النظام في العمل:


الشكل 1 - الشمعة الكبيرة التي حددها السهم الأيسر على هذا الرسم البياني غبب / أوسد هي مثال على وجود فجوة في سوق الفوركس. هذا لا يبدو وكأنه فجوة منتظمة، ولكن عدم وجود السيولة بين الأسعار يجعل ذلك. لاحظ كيف تعمل هذه المستويات كمستويات قوية من الدعم والمقاومة.


يمكننا أن نرى في الشكل (1) أن السعر صعدت فوق بعض المقاومة التوحيد، ريتراسد وملء الفجوة، وأخيرا، استأنف طريقه حتى قبل أن يتوجه إلى أسفل. يمكننا أن نرى أن هناك القليل من الدعم تحت الفجوة، حتى الدعم السابق (حيث نشتري). ويمكن للتاجر أيضا أن يقصر العملة في الطريق إلى هذه النقطة، إذا كان قادرا على تحديد قمة.


الخط السفلي.


ثانيا، تأكد من أن المسيرة قد انتهت. لا يتم بالضرورة تصويب الوفرة غير العقلانية بالضرورة من قبل السوق. في بعض الأحيان يمكن أن ترتفع الأسهم لسنوات في التقييمات عالية للغاية والتجارة عالية على الشائعات، دون تصحيح. تأكد من الانتظار لتراجع وحجم سلبي قبل اتخاذ الموقف. باستمرار، دائما التأكد من استخدام وقف الخسارة عند التداول. فمن الأفضل وضع نقطة وقف الخسارة تحت مستويات الدعم الرئيسية، أو عند نسبة مئوية محددة، مثل -8٪.


تذكر أن الثغرات هي محفوفة بالمخاطر (بسبب السيولة المنخفضة والتقلبات العالية)، ولكن إذا تم تداولها بشكل صحيح، فإنها توفر فرصا لتحقيق أرباح سريعة.


كيفية تداول فجوة الفتح لأسفل.


فجوة فتح أسفل توفر فرصة تجارية محتملة وهي واحدة من استراتيجيات تداول الأسهم أكثر ربحية بالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد في وقت مبكر.


أقول "لأولئك الذين هم على استعداد في وقت مبكر" لأنه إذا لم تكن بالفعل في حالة تأهب ل ثس أنواع من التحركات لتبدأ، عليك على الأرجح الحصول على المحاصرين في الإثارة وربما يكون على الجانب الخطأ للتجارة .


من خلال كونها في حالة تأهب وجود خطة عمل في مكانها قبل حدوث فجوة فتح أسفل، عليك أن تكون قادرا على الهدوء ويكون لها مسار محدد مسبقا لمتابعة.


أولا، دعونا نذهب إلى ما هي فجوة الافتتاح أسفل: فجوة فتح أسفل هو عندما تفتح الأسعار جلسة التداول العادية أقل بكثير من الأيام السابقة سعر إغلاق جلسة التداول العادية.


ويمكن أن ينظر إليه على الرسم البياني من خلال النظر في الرسم البياني عرض عدة أيام في آن واحد. يمكنك أن ترى لهم تحدث، والعثور عليها على الرسم البياني 2 يوم ولكن وجدت مرة واحدة، وأنا أحب أن نلقي نظرة أخرى عليها على 5 أيام و 10 الرسم البياني اليوم أيضا.


من خلال النظر إلى هذه المخططات مع 5 أو 10 أيام، أشعر بمزيد من الراحة لأنني يمكن أن أحاول وإيجاد الدعم المسبق ومستويات المقاومة لمشاهدة أيضا.


الآن، دعونا نذهب أكثر مما يمكن أن يسبب هذه تحدث: تحدث هذه إشارة معينة بسبب نوع من الأخبار الحدث الذي يغير بشكل كبير المشاعر في الأسهم محددة (أو مؤشر السوق / إتف)


يمكن أن تكون أمثلة الأحداث الإخبارية تقارير الأرباح التي تفوت التوقعات؛ وفاة، مغادرة أو تغيير عضو كبير في الإدارة؛ دعاوى سيك. رفض ادارة الاغذية والعقاقير، الخ.


أسعار "الفجوة" أقل بسبب زيادة وتكثيف الخوف من الأسهم الخاصة مما يؤدي إلى عدد كبير من أوامر من الناس الذين يرغبون في الخروج من مواقعهم على الفور. إذا كان عدد من أوامر البيع هو أكبر بكثير من عدد أوامر الشراء بسعر معين، تتحرك الأسعار بسرعة أقل حتى خطوة كافية للمشترين لملء أوامر البيع الحالية.


أحد الأمثلة التي وقعت للتو أمس كان الإعلان عن الرئيس التنفيذي لشركة أبل ستيف جوبز التنحي من واجباته يوما بعد يوم للتركيز على صحته. وجاءت الأخبار الليلة الماضية في 01/17/2018 بعد ساعات وبعد ذلك هذا الصباح، وكان أبل (آبل) فجوة افتتاح أسفل.


وقد أغلق سعر آبل جلسة التداول العادية السابقة في 1/14/2018 م عند 348.48 دولار وافتتح هذا الصباح في 1/18/2018 عند 327.05 دولار، بانخفاض 6.15٪ عن سعر الإغلاق الأخير. هذه خطوة كبيرة وبالتالي فجوة بسبب الفرق الكبير بين أسعار الإغلاق والانفتاح. وإليك رسم بياني لمدة 5 أيام يعرض الفجوة الافتتاحية لأسفل:


كما ترون على الرسم البياني أعلاه، فتحت الأسعار أقل وأساسا ارتدت ولم يذهب أبدا أدنى مستويات الافتتاح من الفجوة إلى أسفل. (على رأس التحرك المستمر أعلى خلال جلسة التداول العادية، ذكرت أبل نتائج أرباحها بعد الإغلاق وذهب السعر حتى أعلى بعد ساعات).


فكيف يمكن لشخص ما الاستفادة من شيء من هذا القبيل عندما، بدلا من ذلك، كما يحدث؟ في المثال أعلاه، إذا كنت تشعر أن التحرك أقل قد يكون مبالغا فيه، ثم دخول موقف طويل جديد مع وقف الخسارة دون أدنى مستويات الصباح هو وسيلة واحدة للاستفادة. وهذا يعني أنك تشعر بأن هذه الخطوة مبالغ فيها، وتتوقع "ملء الفراغ"، على الأقل إلى حد ما.


هناك سيناريو آخر يمكن أن يحدث هو أنه يمكن أن يكون هناك فجوة فتح أسفل تليها ترتد، ولكن فقط ارتداد صغير ثم تحرك مستمر أقل. في هذا السيناريو، قد تقوم الأسعار إما بإعادة اختبار مستويات الانخفاض السابقة ومن ثم التحرك أعلى أو مجرد التحرك مباشرة من خلال الانخفاضات السابقة والاستمرار في الانخفاض. هذا هو السبب في وقف الخسارة يجب أن تستخدم في جميع الحالات والأسعار يمكن أن تتحرك بسرعة جدا على هذه الأنواع من التحركات.


قبل استخدام هذا كأحد استراتيجيات تداول الأسهم الخاصة بك، تأكد من القيام ببعض مزيد من البحوث ونرى كيف تتفاعل الأسعار عادة في حالات مماثلة. سوف تحصل على الشعور كيف وغالبا ما ترتد الأسعار و "سد الفجوة"، وكذلك عدد المرات التي لا.


تداول الفجوة والثغرة أسفل & # 8211؛ الجزء 1.


الثغرات ليست سوى نقص في التداول خلال السوق المفتوحة بسبب إما من قبل التجار اليوم أو التجار المؤسسي / المستثمرين المهنية. هناك قول مأثور بأن & # 8216؛ كل الفجوات سوف تملأ & # 8217 ؛. وكثيرا ما يلاحظ أن توسيع الفجوة يسهم في زيادة التقلب في الأسواق. وتحدث ثغرات بسبب المشاعر الشديدة بين التجار / المستثمرين (الأحداث الكلية، إعلانات الكسب، توقعات الأرباح) التي تجعلهم يجلبون الفيضانات من الأوامر خلال السوق المفتوحة. هناك نوعان من الثغرات يمكنك مراقبة في السوق.


1) الأسواق الفجوة أعلى / أسفل ولا تزال مفتوحة خلال اليوم السابق مجموعة عالية منخفضة.


2) الأسواق الفجوة أعلى / أسفل وفتح خارج الأيام السابقة مجموعة عالية منخفضة.


مناطق الفجوة في العقود الآجلة نيفتي.


ويتمثل اهتمام المتداولين بشكل رئيسي في الفجوات التي تقع خارج نطاق الأيام السابقة العالية والمنخفضة. وسوف تتلاشى هذه الفجوات عاجلا أو آجلا. إذا تم إنشاء الفجوات من قبل التجار الهواة في وقت أقرب وسوف تتلاشى إما في نفس اليوم أو أقل من أسبوع / شهر ونشاط التداول يحدث في تلك المناطق. ولكن الثغرات التي يخلقها التجار المهنيون ستستغرق وقتا أطول لتتلاشى ونادرا ما تملأ في حالة المخزونات أو تستغرق وقتا أطول (أكثر من شهر أو حتى سنة أو سنتين) لتتلاشى هذه الثغرات. تحديد ما إذا كانت الفجوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الهواة أو المهنيين سوف تعطيك فرصة التداول. وينبغي للمرء أن لا تتداول ضد الثغرات المهنية فمن الأفضل للانضمام إليهم وركوب الاتجاه في اتجاه الفجوة.


مناطق الثغرات في بنك نيفتي الآجلة.


نشر آخر تحطم في السوق الهندية مع زيادة الهند-فيكس قد خلق المزيد من الثغرات الخارجية في مؤشرات & # 038؛ مخازن. حاليا ثلاث فجوات رئيسية لا تزال مفتوحة في كل من العقود الآجلة أنيق والعقود الآجلة أنيق البنك. يتم إنشاء هذه الثغرات بسبب مشاعر السوق العالمية مثل إعلانات سياسة سعر الفائدة فيد، تحطم السوق الصينية، تخفيض قيمة العملة يوان والمشاعر السوق العالمية المتطرفة.


في البرنامج التعليمي المقبل سوف نقوم بتحليل كيفية تحديد ما إذا كان يتم إنشاء الفجوة من قبل التجار المؤسسي المهنية أو التجار الهواة.


القراءات ذات الصلة والملاحظات.


قرارات التداول لعام 2018 التي يمكن أن تحسن التداول الخاص بك بطريقة أفضل عام 2018 ركلة بدأت مع الانفجار. لا يمكن أن يكون هناك وقت أفضل غير بداية العام لمراجعة أداء التداول الخاص بك، لتصحيح أخطاء الماضي واستكشاف أفضل التجارة [& هيليب؛] 3 فيديو + 8 الرسوم البيانية = الفرص التي تحتاج إلى الاطلاع & # 8211؛ حر أصدقائنا في إليوت الموج الدولية (إوي) بانتظام وضع محتوى مجاني كبير على موقعهم. إذا كنت قد زرت موقعها من قبل، قد تكون قد رأيت "الرسم البياني لليوم"، وظهرت [& هيليب؛] تحقيق الدخل من شراء السلوك شراء شراء وعقد المستثمرين على المدى الطويل، فإن اتجاه معظم أسواق الأسهم هو دائما حتى . هذا هو أفضل سبب يمكن للمرء أن يفكر في شراء على المدى الطويل وعقد نمط الاستثمار. ومع ذلك، هناك سلبيات في [& هيليب؛] 5 العيوب القاتلة للتجارة على مقربة من تسعين في المئة من جميع التجار يفقدون المال. أما العشرة في المئة المتبقية، فإنها بطريقة أو بأخرى تنجح إما في التعادل أو حتى تحقيق الربح - والأهم من ذلك أن تفعل ذلك باستمرار. كيف يفعلون ذلك؟ اختبر معلوماتك: ابحث عن نمط الموجة الواضحة على هذا المخطط هل ترى نمطا تعترف به في هذا الرسم البياني ل رينولدز أمريكان (راي)؟ مبدأ الموجة يفصل العمل السعر إلى فئتين: الدافع والتصحيحي، وهذا الرسم البياني للسعر لديه [& هيليب؛] ماذا تفعل عندما الذعر هو أكثر؟ أحداث الذعر عموما تؤدي ردود فعل عاطفية قوية التي غالبا ما يؤدي إلى إنهاء الصيد في مناطق الأسعار غير عادلة ويجعل التحيز المعرفي أكثر من اللازم والتي لن تسمح ل [& هيليب؛]


حول راجاندران.


راجاندران هو تاجر بدوام كامل ومؤسس ماركيتكالز، مهتمة بشكل كبير في بناء نماذج توقيت، الطحالب، مفاهيم التداول التقديرية وتحليل التداول عاطفي. هو الآن يوجه المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من التجار من ذوي الخبرة، والتجار المهنية للتجار الأفراد.


حضر راجاندران كلية في تشيناي حيث حصل على بي في الالكترونيات والاتصالات. راجاندران لديه فهم واسع من برامج التداول مثل أميبروكر، نينجاترادر، إسيغنال، ميتاستوك، موتيفواف، محلل السوق (اوبتوما)، ميتاتريدر، ترادينجيفو، بايثون ويفهم الاحتياجات الفردية للتجار والمستثمرين باستخدام مجموعة واسعة من المنهجيات.


نيس بوست & # 8230؛. نتطلع إلى التالي.


في انتظار معرفة أي جانب أنا.


لطيفة جدا في انتظار المقبل.


رائعة !، مقالاتك هي ملهمة للغاية ومبتكرة كما هو الحال دائما.


في انتظار استمرار & # 8230؛ شكرا.


ترك الرد إلغاء الرد.


النشرة البريد الإلكتروني.


الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.


نحن نحترم خصوصيتك.


وصول بريميوم.


أدوات للتجار.


تحديثات أميبروكر.


المطلق الشهري والربحي الربح / جدول الخسارة & # 8211؛ رمز أيمبروكر أفل.


كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.


كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟


استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.


فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.


تحديثات ميتاتريدر.


تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.


ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.


ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.


كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.


كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.


مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.


© حقوق الطبع والنشر 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة وميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛


كيفية إنشاء استراتيجيات فجوة قصيرة الأجل مربحة (دال، غكس)


تشير الثغرات إلى اضطراب الأسعار بين عشية وضحاها، وهو عندما يرتفع مستوى الأمن أو أعلى من قراءة الإغلاق. أنها تأتي في العديد من الأصناف، وغالبا ما يدل على التحول البيئي الذي يتنبأ موجات الاتجاه اللاحقة. العديد من التجار يفتقرون إلى استراتيجيات فعالة لإدارة الثغرات، سواء كانوا يطفو على السطح على مواقف مفتوحة أو بمناسبة أول مسرحية في اليوم. دعونا معالجة هذا الخلل من خلال تنظيم ميكانيكا الفجوة على المدى القصير إلى علامات بسيطة أن تتحول هذه الظواهر مربكة في صانعي الربح موثوق بها. (للقراءة ذات الصلة، انظر: لعب الفجوة).


سوف نركز على الرسوم البيانية اللحظية ولكن هذه العلامات تعمل أيضا على استراتيجيات أطول أجلا عندما عكس الأمن ويختبر الثغرات التي لم تتم تعبئتها والتي قد تكون مطبوعة أسابيع وشهور وحتى سنوات مضت. (لمزيد من المعلومات، اقرأ: تحليل أنماط الرسم البياني). الخطوة الأولى تتطلب أي جهد - مجرد الجلوس على يديك والسماح للعمل السعر لإنشاء أول نطاق التداول للدورة. (انظر استراتيجيات المتداولين الخبراء: مبدأ سعر الافتتاح). قد تستغرق هذه العملية بضع دقائق أو بضع ساعات.


ضع علامة على ارتفاع وانخفاض نطاق التداول الجديد. الجانب مع أدنى سعر بعد فجوة أعلى أو أعلى سعر بعد فجوة هبوطية يصبح خط الصفر كسر، بمناسبة دعم أو المقاومة التي سوف يرن جرس للعمل إذا عاد السعر لاختبار ذلك. (انظر: أساسيات الدعم والمقاومة). ثم رسم خطين إضافيين، وخط ملء الفجوة في الطباعة الختامية السابقة وخط إغلاق الفجوة في السعر حيث تملأ الفجوة فعلا، حتى لو لم تصل إلى الإغلاق السابق. تمر على استراتيجية الفجوة إذا كان واحد كنت تراقب يملأ الحق بعد فتح. في حين أن الميكانيكا تعمل بشكل مثالي، فإن الأطر الزمنية الصغيرة جدا لا تفضل التفسير السهل.


ويؤكد الاتجاه الذي بدأته الفجوة أن السعر يكسر النطاق التجاري الأول في نفس الاتجاه. الاتجاه اللحظي بعد المواقف يمكن أن تنشأ باستخدام هذه الإشارة لأنه يثير احتمالات لتحقيق مكاسب إضافية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن احتمالات وجود فجوة تملأ تلك الجلسة تنخفض بدرجة كبيرة عندما لا تعثر خلال الساعة الأولى، مما يسمح للمتداولين متعددي الأيام بوضع وقف الخسارة خلف خط ملء الفراغ. (لمزيد من المعلومات، اقرأ: عدة إطارات الوقت يمكن مضاعفة الإرجاع). يمكن للمتداولين على المدى القصير تطبيق منهجية مختلفة لوضع توقفهم بعد كسر مجموعة. (انظر: التشريح من هروب التداول). حساب حجم النطاق، طرح 20٪ من هذا السعر من ارتفاع النطاق أو إضافة 20٪ إلى الجزء السفلي من النطاق، وهذا يتوقف على اتجاه موجة الاتجاه. ثم وضع وقف وراء هذا السعر.


إشارة عكس الإشارات.


يعمل خط الفاصل العكسي بشكل أفضل عندما يتوافق بشكل وثيق مع الطباعة الافتتاحية ولكن الخط الأعمق الذي تم إنشاؤه بواسطة الاختبار المبكر يمكن استخدامه طالما أن الفجوة لا تزال غير صالحة. نتوقع كونتيرزوينغ من خلال هذا الخط للوصول إلى كل وسيلة لملء الفراغ أو الفجوة خط وثيق. انها أكثر الفن من العلم اختيار أي خط سوف تأتي في اللعب عندما يكون الخطين على مقربة. ومن المرجح أن ينعكس الأمن عندما يتم ضرب هذه المستويات، مما اضطر اختبار على خط كسر العكسي من الاتجاه الآخر. على العكس من ذلك، فإن أي ارتفاع في الأسعار من خلال خط تعبئة الفراغ يؤكد انعكاس يدعم موقف مقلوب لأنه يحدد الفجوة كحاجز من غير المرجح أن ينتهك في تلك الجلسة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: الجمع بين مؤشرات الاتجاه ومتابعة الاتجاه المعاكس).


يمكن للاختبار مرة أخرى على خط الاختراق العكسي أن يقدم الفرصة التجارية الأكثر أهمية في اليوم. لقد سمعنا جميعا أن الثغرات ملأت ولكن هذه الحكمة القديمة لا تخبرنا بما سيحدث بعد ذلك. مرة واحدة شغلها، العديد من الاتجاهات استئناف على الفور، شحن مرة أخرى فوق كسر العكسي ومن خلال الجانب الآخر من مجموعة الافتتاح. وبالنظر إلى هذه الديناميات، فإن إشارة الشراء تنفجر عندما يحسب السعر الخط بعد سد الفجوة إلى الجانب الهابط بينما تنخفض إشارة البيع عندما ينخفض ​​السعر من خلاله بعد سد الفجوة إلى الاتجاه الصعودي. وفي الوقت نفسه، فإن العكس في الخط يخبرنا أن لا نفعل شيئا حتى السعر أ) ارتفاع من خلال ذلك على اختبار لاحق، أو ب) يتأرجح مرة أخرى من خلال خط ملء الفجوة، مما يشير إلى دخول التجارة مضادة. (لمزيد من القراءة، انظر اصطياد السقوط السقوط: التقاط نقاط تحول خلال اليوم).


عمل السعر الفرعي للفرق بعد فجوة فتح في ثلاثة خطوط من الفائدة. ثم يشاهدون الاختبار عند نقاط الانعطاف خلال يوم التداول لأنهم يستطيعون إيقاف جميع أنواع إشارات الشراء والبيع.


11 سهلة استراتيجيات التداول الفجوة.


11 سهلة استراتيجيات التداول الفجوة.


أنا سرد بلدي 11 أسهل استراتيجيات التداول الفجوة بالنسبة لك لمحاولة الخروج. تداول الثغرات يناسب كل نمط تداول، من التداول اليومي إلى خيارات التداول.


إذا كنت لا تعرف ما هي الثغرات حتى الآن، أولا الحصول على بلدي دليل مجاني، طريقة الفجوة. قراءتها على طول الطريق من خلال قبل قراءة استراتيجيات التداول الفجوة أدناه.


1. يوم التداول.


الفجوات التداول اليوم هو ممكن، مربحة، وسهلة. تقريبا كل الأسهم يفتح بسعر مختلف عن إغلاقه. إذا كنت "الرهان في اتجاه ملء الفجوة" كل يوم، وسوف تكون على حق ما يقرب من 100٪ من الوقت.


إذا كان السهم يفتح أعلى مما أغلق أمس، باختصار السهم. إذا كان يفتح أقل، شراء الأسهم. أغلق موضعك فور سد الفجوة.


كون: تحتاج إلى كمية كبيرة من المال للبدء.


2. خيارات التداول.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا بسبب الكم الهائل من استراتيجيات تداول الخيارات. إلى جانب الدعوة بسيطة ووضع الخيارات، والتي تسمح لك 100 مرة نفوذ الأسهم دون السعر، لديك طرق لتوليد الدخل الفوري، والربح من الوقت، وحتى الربح من خلال التخمين منطقة التداول في الأسهم في تاريخ محدد. معظم التجار الخيارات تبدأ مع مكالمات بسيطة، والحصول على ما يصل الى 100 مرة من الأرباح التي يحصل عليها المشتري الأسهم، ولكن قد تنظر استراتيجيات التداول الخيارات الأخرى.


عموما، مع خيارات التداول، لديك العديد من الخيارات (العقاب المقصود). وهكذا، بالنسبة للخيارات التداول على الثغرات، وأنا ذاهب إلى وضع استراتيجيات الخيارات الرئيسية المتاحة لك. اقرأ ما يلي للحصول على قائمة من الاستراتيجيات المفيدة في تداول الخيارات.


3. انتشار الائتمان.


في انتشار الائتمان، يمكنك بيع خيار واحد وشراء آخر، أرخص، الخيار. وبهذه الطريقة، كنت جعل النقدية مع الخيار بيع وحماية نفسك ضد الخسارة على الخيار اشترى. من أجل الثغرات، فمن الأفضل أن تلعب هذا على الثغرات الانفصالية التي تبدو وكأنها سوف تستمر بعيدا عن الفجوة.


الايجابيات: الدخل الفوري، والحماية ضد المخاطر، لم يكن لديك ليكون الحق في الربح.


سلبيات: تحتاج إلى الكثير من الهامش لفرق الائتمان الأكثر ربحية.


4. ديبيت سبرياد.


انتشار الخصم هو مثل انتشار الائتمان ولكن إلى الوراء. لانتشار الخصم، يمكنك شراء الخيار أكثر تكلفة وبيع خيار أقل تكلفة. الخيار اشترى يزيد في القيمة كما يذهب السهم في الاتجاه الذي تريد؛ الخيار بيع يحميك ضد تسوس الوقت.


عندما تلعب فروق الخصم على الثغرات، يجب أن تستهدف عادة الفجوات في المنطقة، كما ستعرف هدف السعر الخاص بك مع وجود فجوة في المنطقة. ضع الخيار المباع بسعر السعر المستهدف. شراء الخيار الآخر في المال أو في المال.


الايجابيات: المربحة والحماية ضد تسوس الوقت.


سلبيات: يقتصر ربحك على الفرق في أسعار الإضراب، وأوقات 100 (على سبيل المثال، بالنسبة ل 21 و 30 فروق الخصم، يمكنك فقط جعل 900 $ كحد أقصى، بغض النظر عن مدى ارتفاع الأسهم يذهب).


5. فراشة الحديد.


فراشة الحديد تلعب اثنين من فروق الائتمان في نفس الوقت، مع بيع بيعها وبيعها وضع لها نفس سعر الإضراب. تحصل على الفائدة من كل من ينتشر الائتمان. يجب عليك فقط استخدام فراشة الحديد عندما كنت تعتقد أن الأسهم ستبقى في أو حول السعر الحالي.


عندما تلعب فراشة الحديد بعد فجوة، وكنت الحصول على المزيد من المال مما كنت تحصل إذا كنت قد لعبت بعد فجوة. والسبب هو أن الفجوات تزيد من تقلب الأسهم، ويرتبط سعر فراشة الحديد للتقلب. عموما، كنت تريد أن تلعب فراشة الحديد بعد الفجوة الانفصالية التي تعتقد أن مستوى.


الإيجابيات: الكثير من الدخل (حوالي ضعف ذلك من انتشار الائتمان)


كون: عليك أن تكون متأكدا جدا من استقرار الأسهم لاختيار سعر الإضراب الصحيح للخيارات المباعة.


6. الحديد كوندور.


كوندور الحديد يعمل مثل فراشة الحديد: كنت تلعب اثنين من ينتشر الائتمان في وقت واحد. ومع ذلك، فإن الخيارات المباعة ليس لها نفس سعر الإضراب - هناك بعض المساحة بين أسعار الإضراب. وطالما أن السهم هو بين هذين سعري الإضراب عند انتهاء صلاحية الخيارات، يمكنك الاحتفاظ بجميع الدخل المتحصل عليه من لعب كوندور الحديد.


بالنسبة للفجوات، يجب عليك، مثل فراشة الحديد، التركيز على الثغرات الانفصالية التي تعتقد أنها ستستقر. تحديد المنطقة التي سوف تستقر في الأسهم، وبيع الخيارات في أسعار الإضراب التي تحدد نطاق المنطقة. على سبيل المثال، إذا ارتفع السهم إلى 44 $، وكنت تعتقد أنها ستبقى بين 43 $ و 45 $، بيع مكالمة في 45 ووضع 43 في.


الايجابيات: تقريبا مربحة مثل فراشة الحديد، ولكن لا تحتاج إلى أن تكون دقيقة جدا في التنبؤات الخاصة بك.


سلبيات: ربح أقل من فراشة الحديد ويتطلب أكثر الهامش من جميع الخيارات يلعب.


7. التقويم انتشار.


انتشار التقويم هو آخر "جانبية" استراتيجية الخيارات التي تسمح لك للاستفادة عندما يستقر الأسهم. لتوزيع التقويم، يمكنك استخدام خيارين (المكالمات أو يضع، فإنه لا يهم عادة). الخيارات متطابقة باستثناء أمرين: تاريخ انتهاء الصلاحية وعما إذا كنت شراء أو بيع.


مرة أخرى، لاستراتيجيات جانبية مثل انتشار التقويم، كنت تريد أن تلعب لهم على الثغرات الانفصالية التي ستستقر. إذا كان السهم يتداول عند 44 $، وكنت تعتقد أنها ستبقى في 44 $، بيع وضع في 44 $ وشراء وضع في 44 $، مع وضع اشترى وجود تاريخ انتهاء الصلاحية في وقت لاحق. وبهذه الطريقة، يمكنك الاستفادة من الوقت الاضمحلال ولها القدرة على "محورية" عن طريق شراء مرة أخرى الخيار بيع، وتحويل اللعب الخاص بك إلى مكالمة نقية أو وضع.


الايجابيات: الربح من الوقت، لا حاجة لهامش، سوبر رخيصة، والقدرة على محور.


سلبيات: هوامش الربح تميل إلى أن تكون صغيرة.


8. بيني الأسهم.


الأسهم بيني التداول على الثغرات هي فكرة جيدة، طالما أن الفجوة تعني أن السهم سيكون صعودي. الأسهم بيني يمكن أن تجلب هوامش الربح التي لا يمكن إلا القليل من الأسهم الرقيقة. وعندما كنت تلعب على الثغرات، وكنت تأخذ الكثير من التخمين من بينها الأسهم قرش لاختيار.


أفضل فجوة للعب الأسهم بيني على هو الفجوة المستمرة التصاعدي. تشير الثغرات المستمرة إلى أن الخبر السار للسهم، والذي من شأنه أن يدفع السهم إلى مزيد من الارتفاع مع اصطدام المستثمرين. لأن ثغرات استمرار نادرا ما تحدث على الأسهم قرش التي ليس لديها إمكانات حقيقية كشركة، فهي أيضا مؤشرات جيدة للمستثمرين عن الأسهم التي قرش مناسبة لاستراتيجية "شراء وعقد".


الايجابيات: المحتملة لأرباح ضخمة ورخيصة لشراء.


سلبيات: ظاهرة مضخة و تفريغ يمكن أن تجعلك تخسر المكاسب الخاصة بك في أسرع وقت حصلت عليها.


الأنواع الرئيسية للفجوات.


9 - الثغرات في المناطق.


تحدث فجوة المنطقة على حجم صغير وداخل منطقة التداول القياسية. عادة، الثغرات في المنطقة لا تعني أي شيء جدير بالاهتمام و هو فقط بسبب الضوضاء في السوق. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الاستفادة من الثغرات في المنطقة إذا كنت تعرف أن معظم الفجوات في المنطقة تملأ.


للعب فجوة المنطقة، الرهان في اتجاه إغلاق الفجوة. لذلك لفجوة تصل، قصيرة الأسهم أو شراء خيار وضع (أو الخصم انتشر كما هو موضح أعلاه). للحصول على فجوة أسفل، شراء الأسهم أو شراء خيار الاتصال.


الايجابيات: يمكن التنبؤ بها وآمنة.


سلبيات: يميل احتمال الربح إلى أن يقتصر على حجم الفجوة (على سبيل المثال، فجوة من 7 $ إلى 9 $ فقط تعطيك حوالي 2 $ الربح للسهم الواحد)


10 - الثغرات الانفصالية.


تحدث الفجوة الانفصالية عندما يقفز السهم (أو يسقط) بعيدا عن منطقة التداول القياسية. ويرافق ذلك دائما تقريبا مع زيادة كبيرة إحصائيا في حجم. إن الفجوة الانفصالية تميل إلى أن تكون ردا على بعض الأحداث الإخبارية، مثل تقرير الأرباح أو تغيير في هيكل الشركة (على سبيل المثال، إطلاق الرئيس التنفيذي).


ولعب فجوة فاصلة، يجب عليك أولا تحليل الشموع بعد الفجوة لضمان أن الفجوة سوف تتسع (الاتجاه المتحرك له قوة دفع وراءه). وبهذه الطريقة، يمكنك جعل الرهان في هذا الاتجاه. إذا كنت ترى الشمعدانات بعد فجوة مستقرة، وهذا هو أفضل وقت للعب استراتيجية الخيارات جانبية، مثل انتشار التقويم.


الايجابيات: إمكانات ربح ضخمة.


سلبيات: إذا كنت سوء الحكم فجوة الانفصال، هل يمكن أن تفقد الكثير.


11 - الثغرات المستمرة.


الثغرات المستمرة تشبه كثيرا الثغرات الانفصالية. وفي الواقع، فإنهما متماثلان في حقيقة أن الاتجاه الذي كان سائدا قبل "الانشقاق" كان بالفعل في اتجاه ذلك الانفصال. يمكن القول أن فجوة استمرار (صعودا / هبوطا) هي حدث أخبار (جيد / سيء) لمخزون (قوي / ضعيف) بالفعل.


لعب الثغرات المستمرة على الأسهم منخفضة التكلفة، مثل الأسهم قرش. قم بتدوير الثغرات المستمرة على الأسهم عالية السعر التي يحكم عليها الفشل (على سبيل المثال، بلاكبيري بعد إفون خرج). قد ترغب في استخدام استراتيجيات الخيارات للحد من المخاطر الخاصة بك.


إيجابيات وسلبيات: نفس الثغرات الانفصالية.


انقر هنا لمزيد من المعلومات حول فجوات التداول.


لا تعليق.


يمكنك نشر تعليق الرد الأول.


اترك تعليقا.


الحصول على بلدي توقعات الأرباح الأسبوعية واستراتيجيات التداول الخيارات المقابلة لها.

Comments

Popular Posts