توقعات فوركس أوسدزار


أوسد / زار - دولار أمريكي راند جنوب أفريقي.
5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.
المتوسطات المتحركة.
المؤشرات الفنية.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

USD / ZAR.
وباستبعاد الباوند في أواخر الخمسينيات وحتى أوائل الستينيات من القرن الماضي، تم تأسيس شركة راند وهي العطاء القانوني الحالي لجنوب أفريقيا وسوازيلند وليسوتو وناميبيا. وكانت حصة راند من التقلبات مع انخفاض قيمة العملة بشكل كبير بعد العقوبات المفروضة على حقبة الفصل العنصري. ويبدو أن العملة تستفيد عندما يكون المستثمرون على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر في البلدان النامية. أي تراجع في المخاطر من الأسواق العالمية يدفع راند أقل بكثير كما رأينا خلال الأزمة المالية لعام 2008.
بول روبنسون.
يتراجع الدولار الأمريكي بشكل عام، مما يعزز خلفية امتلاك العملات مقابل الدولار الأمريكي، وخاصة اليورو.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
ديلان جوسينو.
شون موريسون، فت.
من قبل تايلر يل، مت.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، سوينغ التداول.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 3 أسابيع +
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الدولار الأمريكي / الراند الجنوب أفريقي.
أوسدزار الفوركس الرسم البياني.
شراء أوزار الأجل الطويل حتى مارس الماضي.
تب: 12.6000، 12.80000، 13.00000 سي: 12.20000.
الموجة 4 قيد الإنشاء حاليا. شراء العلم الاختراق.
ويظهر السعر اليومي تعزيز قبل الخطوة التالية. انظر الرسوم البيانية أدناه 1M: هتبس: // ترادينغفيو / x / UyzR0kNQ / الشهرين الماضيين، عمل السعر الهابط للغاية. وبدعم، يتوقع استمرار ذلك. إمكانية سحب أو تصحيح. 1W: هتبس: // ترادينغفيو / x / 34JFFKmi / نهاية نوفمبر، كنت أتوقع تعقب واستمرار.
كان أوزار نمط الخفافيش الهابط كل ساعة. ولكي نكون منصفين، على الرغم من أنني نشرت العديد من الصفقات الطويلة على هذا الزوج، إلا أنني أبعد من الصعود على أوسدزار. أنا مجرد اعتباره وسيلة تجارية كبيرة على حد سواء الصفقات نمط والزخم الصفقات. انها مجرد كسر نقطة B، والتي تستحق الانتباه إلى هذا النمط الخفافيش الهبوطي، و أوزار ينظر الصفقات الزخم كثيرا حتى جيدة.
لقد كان مضحك ومجنون للتجارة أوزار هذه الأيام، وتقلب عالية يعني مجموعة من الفرص التجارية! أشعر أن هذا الزوج يعتبر التجارة الزخم كثيرا، لذلك علامة عكس لطيفة في المنطقة أمر لا بد منه لهذه التجارة، وأنا أفضل داخل القضبان أكثر!
$ أوسدزار يقدم دخولا مثاليا طويلا هنا، مما قد يهدد بانخفاض أقل من 13.5490. حظا سعيدا! إيفان لابري.
أواندا: أوزار انتظر حتى يتم تأكيد الاختراق. أطيب الأماني،
وقد شهدت قوة راند زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) من الفائدة هو الفشل في كسر فوق 12.50. حتى النظر في الأسبوعية هناك طريقتان لقراءة هذا. 1) شهدنا الساقين متساوية تصحيح أبك إلى مستوى 12.38. المشكلة مع هذا هو عدم وجود شريط دبوس في أدنى مستوياته نهاية ديسمبر 2017 والأسبوع الأول من يناير 2018 2) لدينا رئيس و.
احتمال السلبي في اللعب.
التغيير في القيادة السياسية، مما أدى إلى تغيير في الاتجاه. الى اي مستوي تستطيع النزول!
التجارة مع الرعاية.
قصيرة 50 سنتا أقل.
في انتظار لتوحيد لكسر على الجانب العلوي. سوف تذهب طويلة بعد إعادة الاختبار.

رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

توقعات فوركس أوسد / زار
غبب / زار التقلبات التي تطالب بها التجارة رقيقة كما 2017 يأتي إلى الإغلاق تم استيفاء سعر صرف الراند جنوب أفريقيا (غبب / زار) من قبل Ђ| قراءة المزيد.
توقعات أسعار صرف الراند في جنوب أفريقيا: غبب / زار يعوض خسائر بعد انتصار رامافوزا، زار توقعات سلبية سلبي غبب إلى زار.
تحديث: أسعار صرف راند مكاسب عكسية، توقعات حركة غبب / زار على خطاب كارنيو ™ بعد رالي في رد فعل على سيريل رامافوسا ™ ق في قراءة المزيد.
الراند الجنوب أفريقي الأخبار والتوقعات: مشجعات الرافعة السياسية الدراماتيكية غبب / زار حركة سعر الصرف غبب تو زار.
بريكسيت ديفيلوبمنتس الزناد غبب زار سعر الصرف التقلبات سعر صرف الجنيه الإسترليني راند جنوب أفريقيا (غبب زار) شهدت كبيرة Ђ قراءة المزيد.
الجنيه الإسترليني يكشف عن مكاسب أسعار صرف راند جنوب أفريقيا تتبخر كمسألة الحدود الأيرلندية تعطل مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي غبب تو زار.
مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تخلص من مكاسب الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / زار) عاد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في طليعة حركة الجنيه الاسترليني، مما تسبب في تقلب كبير في قراءة المزيد.
الراند الجنوب أفريقي اليوم: التعافي المتأخر لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري سعر الصرف على سعر الفائدة التعليقات غبب تو زار.
وانتهى الأسبوع البطيء لسعر صرف الجنيه الإسترليني من الجنيه الإسترليني مقابل مكاسب حادة. ومع ذلك، في حين أطلق الجنيه الإسترليني زار حتى حوالي вЂ| قراءة المزيد.
موغابي الاستقالة، أسعار الصرف في جنوب أفريقيا غبب / غبب / زار فالس غبب تو زار.
غبب / زار سعر الصرف قبل الميزانية كما روبرت موغابي يتنحى كرئيس لزمبابوي بعد 37 سنوات طويلة وعدد لا يحصى من Ђ read قراءة المزيد.
غبب زار اليوم: تريزا ماييوس موقف حرج تومبلز الجنيه الاسترليني الى راند سعر الصرف غبب تو زار.
مؤشرات الضعف من حكومة تيريزا مايوس هي التي تعلق على الجنيه الاسترليني الجنيه الإسترليني سعر صرف الراند جنوب أفريقيا اليوم. غبب زار لديه вЂ| قراءة المزيد.
غبب زار اليوم: الرياح المعاكسة السياسية تؤثر على أسعار صرف الراند الجنوب أفريقي غبب تو زار.
وقد أبقت المخاوف المحلية أسعار صرف راند جنوب أفريقيا تحت الضغط، مع استمرار التوترات السياسية في الارتفاع قبل القراءة الأفريقية.
أرقام التوظيف في جنوب أفريقيا مخيبة للآمال، غبب زار سبيكيس غبب تو زار.
ارتفع سعر صرف راند جنوب أفريقيا (غبب زار) أعلى مستوى له في العام الماضي الأسبوع الماضي على خلفية أحدث ميزانية جنوب أفريقيا ЂЂЂ Ђ قراءة المزيد.
ارتفاع التضخم في جنوب أفريقيا يضع الضغط على الراند (زار) أسعار الصرف غبب تو زار.
تراجع الطلب على الراند بشكل حاد في أعقاب بيانات التضخم في جنوب أفريقيا في سبتمبر / أيلول، والتي أظهرت ضغوط أسعار المستهلك لتكون Ђ اقرأ المزيد.
الجنيه الاسترليني.
دولار استرالي.
حول تورفكس أخبار.
تورفكس أخبار هو وجهتك النهائية لقراءة آخر الأخبار عن سوق الصرف الأجنبي. نحن متخصصون في الإبلاغ عن جميع العملات الرئيسية في العالم بما في ذلك الجنيه البريطاني واليورو والدولار الأمريكي بهدف مساعدتك في تحديد موعد التداول والحصول على أفضل صفقة على التحويلات النقدية الخاصة بك.

Comments

Popular Posts